بنك المعرفة المصري تجربة جديدة للتعليم..تعرف على طريقة التسجيل فيه وأهم ما يقدمه الموقع

بنك المعرفة المصري، هو واحد من أكبر المشاريع المعرفية في مصر، ويهدف إلى إعطاء الطلاب والباحثين فرص أكبر للحصول على مصادر مجانية للتعليم والأبحاث المجانية، ويحتوي الموقع على مصادر هامة من أهم دور النشر العالمية مثل أكسفورد وكامبردج.

طريقة التسجيل في بنك المعرفة المصري

طريقة الاشتراك في بنك المعرفة المصري

  • يتم الدخول على الموقع الإلكتروني الخاص به من هنا
  • يتم إختيار  كلمة التسجيل الآن، واختيار البوابة التي يود الزائر أن يشترك بها، ويوجد بالموقع أربع بوابات هي: بوابة القراء، وبوابة الطلاب، وبوابة الباحثين، وبوابة الأطفال.
  • يتم ملأ البيانات المطلوبة وهي بيانات خاصة بالمستخدم مثل البريد الإلكتروني ورقم الموبايل، بالإضافة إلى الوظيفة الخاصة به.

استخدام موقع المعرفة المصري المصرح به والمحظور

والموقع مصرح للمستخدم أن يقوم باستخدام المعلومات والصور الموجودة علىه، أما بالنسبة للخبرات الأخرى المنشورة نحت اسم المحتوى، فهي لأغراض شخصية غير تجارية، ولا يمكن استخدامها.

ويحظر الموقع على المستخدم القيام بالتعديل أو النسخ أو القيام بإعداد الأعمال المشتقة، سواء عن طريق التصميم أو التجميع العكسي للموقع.

ومحظور أيضا على المستخدمين القيان ببيع أو التنازل من الباطن لأي حقوق خاصة بالمحتوى بأي صورة من الصور، على سبيل المثال برامج الروبوت التي تسمح بالدخول إلى الموقع بصورة تؤدي إلى إرسال المزيد م الرسائل الخاصة بالطلبات إلى البنك.

محظور على المستخدمين أيضا القيام باستخدام الموقع بصورة تؤدي إلى حدوث أضرارأو إعاقة للموقع، بتشغيل أي موقع يقوم بتتبع بنك المعرفة.

يقوم البنك باحترام حقوق الملكية الفكرية للغير، ويمنع دخول من يقوم بمخالفة القانون الخاص بالملكية الفكرية للبنك.

طريقة الإتصال ببنك المعرفة المصري

يمكن الإتصال ببنك المعرفة للإبلغ عن أي دعاوى لمخالفة حقوق النشر، وذلك من خلال البريد الإلكتروني [email protected]، أو إرسال خطاب بالبريد المصري  على العنوان التالي

طرف المجلس الرئاسى التخصصى للتعليم والبحث العلمى، السكرتارية العامة، شارع المعهد الاشتراكى، ميدان روكسى، مصر الجديدة، القاهرة، مصر.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

4 تعليقات
  1. Avatar of NadaAhmed
    NadaAhmed يقول

    الله اكبر اعجبنى

  2. Avatar of شهاب حسني
    شهاب حسني يقول

    خطوات الترقيه للمعلمين 2018