الآن.. احصل على نتيجة الثانوية العامة 2019 برقم الجلوس اليوم السابع

نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس اليوم السابع، حيث يعتبر اليوم السابع هو من أحد أكبر وأشهر المواقع التي تقدم نتيجة الثانوية العامه، ونقدم لكم في هذا المقال رابط الحصول على نتيجة الثانوية العامة من خلال موقع وزارة التربية والتعليم المصرية برابط مباشر واليوم السابع، حيث يمكنك أدخال رقم جلوسك فقط للحصول على النتيجة بالدرجات والتقدير والنسبة الكلية في المائه.

نتيجة الثانوية العامة 2019 برقم الجلوس

نتيجة الثانوية العامة 2019 برقم الجلوس

و يمكنك من خلال الرابط المرفق أدنى المقال معرفة نتيجتك من خلال رابط مباشر مقدم من الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم، وذلك بعد أن أعلن وزير التربية والتعليم اليوم في مؤتمر صحفي أنه قد تم بشكل نهائي اعتماد نتيجة الثانوية العامه من الوزارة، وأنها الآن متاحه عبر موقع الوزارة.
كما قام الوزير بحضور خالد عبد الحكم رئيس لجنة امتحانات الثانوية العامه بالاتصال بأوائل الثانوية العامه تليفونياً يهنئهم بالنجاح والتفوق، والذي بلغ عددهم 40 طالب وطالبه، 34 منهم طلاب المدارس الحكومية، و2 بمدارس المتفوقين و3 طلاب دمج وطالب من المدارس ذوي القدرات (إس تيم ).

رابط نتيجة الثانوية العامه 2019 برقم الجلوس اليوم السابع

نرفق أليكم هنا من خلال هذة الصفحة الرابط المباشر لنتيجة الثانوية العامة فورا ظهورها مباشرة(نتيجة الثانوية العامة اليوم السابع)

نسبة النجاح في نتيجة الثانوية العامة 2019 برقم الجلوس

الجدير بالذكر أن انعقاد المؤتمر الصحفي اليوم برئاسة وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، ومدير عام الإدارة العامة للامتحانات ورئيس عام امتحانات الثانوية العامة خالد عبد الحكم، قد تم فيه الإعلان عن نسبة النجاح في نتيجة الثانوية العامه، حيث بلغت نسبة النجاح 78.6 % من إجمالي حوالي 699 الف طالب وطالبه هم عدد المتقدمين للامتحانات العام الحالي.

تنسيق الثانوية العامة 2019

تنسيق الثانوية العامة للجامعات والمعاهد المصرية، في هذا العام سيتم عمل التنسيق على ثلاثة مراحل، وبحسب القانون ستبدأ المرحلة الأولى من التنسيق بعد اعلان النتيجة بشكل رسمي من قبل وزارة التربية والتعليم ب 72 ساعه، وبحسب ما تم إعلأنه في المؤتمر الصحفي اليوم، قال خالد عبد الحكم نائب رئيس لجنة الثانوية العامه نقلاً عن الدكتور شوفي غريب وزير التربية والتعليم أن النتيجة سيتم أعلانها على موقع الوزارة بشكل رسمي مساء اليوم السبت 13 يوليو 2019، وستعلن في المدارس صباح الغد 14 يوليو.

نتيجة الثانوية العامة المسربه

و قبيل أعلان نتيجة الثانوية العامة اليوم السابع بساعات قليلة، نشرت بعض المواقع وصفحات الفيس بوك صوراً تبين درجات الطلاب في الثانوية العامه، وقالت بأن هذه هي النتيجة المسربة.

من جانبها أعلنت وزارة التربية والتعليم المصرية أن نتيجة الثانوية العامه المسربة هي غير صحيحه، مؤكدة على أن المصدر الوحيد للحصول عليها هو موقع الوزارة، مشددة على الطلاب وأولياء الأمور تحري الدقة، وعلى جميع المواطنين عدم نشر مثل هذه الإشاعات.