بعد إلغاء امتحانات المدارس بإنجلترا. . ما الطريقة التي سيتم بها تقيم الطلاب؟

قال وزير التعليم جافين ويليامسون، الأربعاء، إن تلاميذ المدارس في إنجلترا لن يخضعوا للامتحانات الرسمية هذا العام بسبب جائحة فيروس كورونا، مع قيام المعلمين بتقييم الطلاب وتحديد درجاتهم بدلاً من ذلك.

بعد إلغاء امتحانات المدارس بإنجلترا. . ما الطريقة التي سيتم بها تقيم الطلاب؟ 2 6/1/2021 - 8:37 م

دخلت إنجلترا يوم الإغلاق الوطني الثالث لها يوم الثلاثاء، حيث أغلقت المدارس والمتاجر وأمرت المواطنين بالبقاء في منازلهم حيث تهدد الزيادة في حالات الإصابة بفيروس كورونا الجديد بإرباك نظام الرعاية الصحية.

قال ويليامسون إن الاختبارات المخصصة للطلاب الذين تتراوح أعمارهم بين 14 و 18 عامًا – والتي تستخدم لتحديد الدخول إلى الكليات والجامعة – سيتم استبدالها بالدرجات التي يقيمها المعلم.

على الرغم من أن الامتحانات هي أعدل طريقة لدينا لتقييم ما يعرفه الطالب، فإن تأثير هذا الوباء يعني الآن أنه من غير الممكن إجراء هذه الاختبارات هذا العام.

بعد إلغاء امتحانات المدارس بإنجلترا. . ما الطريقة التي سيتم بها تقيم الطلاب؟ 1 6/1/2021 - 8:37 م
في وقت سابق من هذا العام، تعرض ويليامسون لانتقادات واسعة النطاق لاعتماده على خوارزمية لتحديد درجات الطلاب. اضطر للتخلي عن النظام بعد أن أدت العيوب إلى نتائج غير عادلة لبعض الطلاب، مما أثر على قبولهم في الجامعات.

بعد احتجاج عام، تم استبدال النتائج التي تحددها الخوارزمية بالدرجات التي توقعها المعلمون حيث شعر الطلاب أنه تم وضع علامة منخفضة للغاية عليهم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.