بشرى سعيدة وزارة التعليم تقدم منحة للطلاب المتفوقين.. الشروط وكيفية التقديم

تقدم وزارة التربية والتعليم منحة الطلاب المتوفقين برعاية مؤسسة “التعليم أولا” استجابة لتوجيهات الدكتور طارق شوفي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني بضرورة تفعيل الآنشطة الطلابية، ورعاية الطلاب المتفوقين، والاهتمام بدور المجتمع المدنى.

بشرى سعيدة وزارة التعليم تقدم منحة للطلاب المتفوقين .. الشروط وكيفية التقديم

وقال الدكتور أحمد حشيش رئيس الإدارة المركزية لمركز إعداد القيادات التربوية على قيام مؤسسة “التعليم أولا” بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني للعام الرابع على التوإلى بتقديم منحة للطلاب المتفوقين.

شروط منحة الطلاب المتفوقين برعاية التعليم أولًا

وأشار حشيش إلى أن المنحة تركز على تنمية المهارات الشخصية، والكمبيوتر، واللغة الإنجليزية، مؤكدا على أن اللاب توب المقدم للطلاب هو هدية من مؤسسة فودافون مصر لتنمية المجتمع، والمنحة برعاية شركة مايكروسوفت مصر.

وأضاف بأن هذه المنحة ليست الأولى، حيث أن المنحة الأولى كانت بعدد (27) طالبا، والثانية كانت بعدد (84) طالبا، أما المنحة الثالثة كانت بعدد (135) طالب، والرابعة (156) طالب.

وقد أكد الدكتور محمود حمزة المدير التنفيذي لمشروع “التعليم أولا” أن الهدف من المنح هو إكتشاف المواهب والخبرات لدى المتفوقين، إلى جانب بناء قدرات الطلاب والمهارات الحياتية.

تابعوا على موقع نجوم مصرية أحدث أخبار وزارة التربية والتعليم حيث ننقل لكم ما يفيدكم من أخبار سواء كنتم من المعلمين أو من الطلاب، ونسعى دائمًا إلى البحث والمجيء بكل شيء جديد من أجل رضاكم ومن أجل الاستفادة الكاملة ليس من قراءة الخبر العام فقط، بل والتوغل إلى التخصص.