بسبب كورونا.. جامعة بني سويف تُفعل منظومة الشكاوى الحكومية  إلكترونيًا


فعلت جامعة بني سويف خط ساخن ورابط للشكاوى الإلكترونية، لتلقي الشكاوي الموظفين والطلاب بالجامعة، وإيقاف الشكوى الورقية، لتوفير آلية سريعة لتمكن إرسال الشكوى كإجراء احترازي لتجنب التكدس واحتمالية  العدوى بفيروس كورونا المستجد.

وفيما أعلن رئيس الجامعة، منصور حسن، أنه يمكن للمواطنين والعاملين بالجامعة وكافة الطلاب إرسال شكاواهم عبر الرابط الإلكتروني المخصص لذلك، كإجراء احترازي للحفاظ على سلامة العاملين، من فيروس كورونا، عبر  www.shakwa.eg، أو من خلال الاتصال بالخط الساخن رقم 16528 برئاسة مجلس الوزراء.

شددت الجامعة على ضرورة الإلتزام  بكافة الاجراءات الاحترازية التي تتخذها الدولة في حماية مواطنيها، والعاملين فيها، للحماية من الفيروس القاتل.

وتعتبر هذه هي التجربة الأولي لجامعة بني سويف في تفعيل خدمة التواصل الإلكتروني  بين العاملين والطلاب وأعضاء التدريس، وذلك لمحاصرة انتشار فيروس كورونا العملية ، حتى ينتهي الوضع الطارئ الذي تمر به البلاد.

وفيما  تواصل جامعة بني سويف، سي العملية التعليمية، والتدريس عن بعد لطلاب الجامعة من خلال المنصة التعليمية التي دشنتها، لتلقي المحاضرات والتدريس ي فترة تأجيل الدراسة.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.