برقم الجلوس نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الشرقية 2018 الترم الاول

يترقب الكثير من الطلاب واولياء الامور موعد اعلان نتيجة الشهادة الاعدادية الفصل الدراسى الأول بمحافظة الشرقية خاصة بعد اعلانها في عدد من المحافظات الاخرى تم اعلانها، وينتظر الكثير موعد اعلانها بالشرقية بين الطلاب واولياء امورهم حتى يطمئنوا على ابنائهم ومعرفة النتيجة قبل الانتقال للمرحلة الدراسية الجديدة سواء المرحلة الثانوية أو الثانوى الفنى، ومن المنتظر أن يتم اعلان نتيجة الشهادة الاعدادية بالشرقية خلال ايام قليلة على موقع مديرية التربية والتعليم بالشرقية وسنقوم بوضع لحضراتكم رابط للحصول من خلالة على النتيجة كاملة في جميع المواد الدراسية بالدرجات والمجموع.

نتيجة الاعدادية

متى ستظهر نتيجة الشهادة الاعدادية بالشرقية الفصل الدراسى الأول 2018

صرح الأستاذ «رمضان عبدالحميد» وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالشرقية بانة يتم الآن الانتهاء من عمليات التصحيح والمراجعة بشكل دقيق من قبل اسادة المصححين وسيتم اعتمدها من قبل السيد المحافظ بعد الانتهاء من عمليات التصحيح وانة ولن نستطيع تحديد موعد نهائي للنتيجة إلا يوم السبت أو الأحد المقبل..

يذكر أن عدد الطلاب الذين اداوا امتحاناتهم هذا العام للفصل الدراسى الأول بمحافظة الشرقية بلغوا 111 ألف و252 طالب وطالبة والجميع ينتظر النتيجة في جميع الادارت المحافظة الشرقية من اجل الاستعلام عن النتيجة كاملة.

نتيجة الصف الثالث الاعدادى محافظة الشرقية 2018 الترم الأول برقم الجلوس

سيتم نشر النتيجة على مديرية التربية والتعليم بالمحافظة محافظة الشرقية بعد اعتمادها بعدها يمكن لجميع الطلبة في جميع الادارات بالمحافظة حيث ادارة بلبيس وفاقوس وهيها وغرب الزقازيق القرين ومنيا القمح والقنايات وكفر صقر وغيرهم من الادارات الدخول على موقع مديرية التربية والتعليم بمحافظة الشرقية من خلال الرابط التإلى نتيجة الاعدادية بالشرقية.

والدخول على الموقع برقم الجلوس ومعرفة النتيجة في جميع المواد الدراسية في اللغه العربية والانجليزية والرياضيات والعلوم والدراسات بالدرجات والمجموع وتعلن في اليوم التإلى في جميع مدارس المحافظة ويمكن الاستعلام عنها من خلال كشوف النتيجة بالاسم.

او يمكنكم ترك الاسم ورقم الجلوس بتعليق بالموضوع وسنقوم بالرد عليكم بعد اعلان عن النتيجة.

ترقبوا النتيجة خلال الساعات القليلة المقبلة حيث صرح وكيل وزارة التربية والتعليم بالشرقية بانة مازال الانتهاء من عمليات التصحيح والمراجعة في كنترول الاعدادية بالمحافظة