برقم الجلوس نتيجة الدبلومات الفنية 2022

يترقب طلبة وطالبات الدبلومات الفنية معرفة النتيجة، وذلك بعد أعلن كنترول الدبلومات الفنية عن انتهاء كافة الأعمال الخاصة بالإعلان عن النتيجة، حيث تم الانتهاء من رصد الدرجات على الحاسب  الآلي وإجراء أعمال المراجعة، وتحديد الطلبة الأوائل على  شعبة من الشعبة، مشيراً إلى أن نتيجة الدبلومات الفنية 2022 أصبحت جاهزة الآن على الاعتماد.

نتيجة الدبلومات الفنية 2022برقم الجلوس

كيف تحصل على نتيجة الدبلومات الفنية 2022 برقم الجلوس:-

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن إتاحة  معرفة نتائج الدبلومات الفنية أمام الطلبة والطالبات وذلك عبر قيام هؤلاء الطلاب بمجموعة من الخطوات البسيطة والسهلة وذلك كما يلي:-

  • يتم الدخول على موقع نتيجة الدبلومات الفنية 2022.
  • يقوم الطالب باختيار ثلاث سنوات أم خمس سنوات ثم يقوم بإدخال رقم الجلوس.
  • يتم الضغط على زر عرض من أجل عرض النتيجة.

كذلك يمكن لك عزيزي الطالب  كتابة رقم جلوسك وأسمك في تعليقات الموقع بالأسفل، حيث سنتولى  عنك  عملية البحث عن النتيجة ومن ثم إعلانها لك لتكون أول من يعرف نتيجته بعد اعتماد السيد الدكتور الوزير للنتيجة.

يذكر أن امتحانات شهادة الدبلومات الفنية بجميع أنواعها في أوائل شهر يونيو الماضي، ثم أعقب ذلك إجراء أعمال التصحيح لكافة المواد الدراسية، ثم تم إجراء أعمال المراجعة ورصد للدرجات أكثر من مرة انتهاء باعتماد النتيجة لإعلانها لأبناؤنا الطلبة والطالبات.

ومن المتوقع أن يقوم وزير التربية والتعليم والتعليم  الفني الدكتور طارق شوقي باعتماد النتيجة خلال الساعات القليلة المقبلة، حيث سيقوم السيد الوزير أثناء اعتماد النتيجة بالإعلان عن أسماء الطلبة والطالبات الأوائل في الدبلومات الفنية لهذا العام، ثم سيتم في أعقاب ذلك الإعلان عن نتيجة الدبلومات الفنية 2022.

ويأمل الطلبة والطالبات والسادة أولياء الأمور، بان تكون نسب النجاح مرتفعة، وأن يحصل  أبناؤهم على الدرجات التي يستحقونها من أجل تحقيق أمنياتهم وطموحاتهم الدراسية، حيث تولي الدولة اهتماماً كبيراً بتطوير التعليم بصفة عامة وتطوير التعليم الفني  بصفة خاصة إدراكاً منها لأهمية التعليم الفني فهو قاطرة النمو في أي بلد  يسعى إلى تحقيق التقدم والنمو.

تحديث1:- خلال ساعات قليلة جداً سوف يتم اعتماد نتيجة الدبلومات الفنية 2022، وذلك بعد أن أعلنت الكنترولات جميعها عن الانتهاء من كافة الأعمال الخاصة بإعلان النتيجة، وأن النتيجة أصبحت جاهزه فعلاً للاعتماد من قبل الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم.

بالفعل أعتمد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي منذ قليل نتيجة امتحانات الدور الأول للدبلومات الفنية لجميع الشعب حيث تجاوزت نسبة النجاح للدبلومات الفنية نظام الثلاث سنوات نحو 68%، بينما تجاوزت نسبة النجاح للدبلومات الفنية نظام الخمس سنوات نحو 70%.

لا تنسى عزيزي الطالب أو الطالبة من إدخال رقم الجلوس في التعليقات بالأسفل، حيث سنقوم وعلى الفور بالبحث عن النتيجة ثم عرضها لكم.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.