برقم الجلوس.. احصل على نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 الترم الأول..رابط استعلام” البوابة الإلكترونية لمحافظة الإسكندرية


ينتظر الجميع بفارغ صبر موعد أعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 وقد انتهى الطلبة والطالبات للصف الثالث الإعدادي بجميع المدارس التابعة لمديرية التعليم بمحافظة الإسكندرية يوم الخميس الماضي من أداء امتحانات الترم الأول.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 بالإسكندرية :

ظهرت الآن نتيجة الشهادة الإعدادية لمحافظة الإسكندرية ويمكن لجميع طلاب الصف الثالث الإعدادي الحصول عليها من خلال   بوابة الإسكندرية الإلكترونية

وسوف يقوم المحافظ الدكتور عبد العزيز قنصوة باعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية بالإسكندرية رسميا،ويمكن الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية بالإسكندرية فور اعتمادها وظهورها من خلال البوابة الإلكترونية برقم الجلوس، وسوف تشمل النتيجة جميع مدارس محافظة الإسكندرية التابعة للإدارة التعليمية وتشمل “أدارة العجمي التعليمية وإدارة سيدي جابر التعليمية وإدارة سيدي بشر التعليمية وإدارة الجمرك التعليمية وإدارة شرق وإدارة غرب.. وغيرها من الإدارات التعليمية التابعة للمحافظة.

وقد اكد المتحدث الإعلامي باسم مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية “الدكتور عبد الحميد المصري” يوم الاثنين الموافق 28/01/2019 أن أعمال التصحيح ما زالت جارية بالمحافظة ولم تنتهي بعد.

وقد تم اعتماد اليوم نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة مرسي مطروح وهو ما يعني اقتراب الإعلان عن النتيجة لباقي المحافظات، وسوف نتعرف على نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول خلال الساعات القليلة المقبلة وسوف يتم تحديث المقالة على الفور بظهورها.

برقم الجلوس.. اعرف نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 لجميع المحافظات

رابط بوابة الإسكندرية الإلكترونية :

تتيح بوابة الإسكندرية الإلكترونية العديد من الخدمات للمواطنين مثل خدمة الاستعلام عن نتائج الشهادات برقم الجلوس توفيرا للوقت والجهد حيث انه عند ظهور النتيجة يمكن للطالب الحصول عليها من خلال أكثر من رابط منهم رابط بوابة الإسكندرية الإلكترونية ، أو يمكنك عزيزي الطالب ترك رقم جلوسك في التعليقات وسوف يقوم الموقع باحضارها لك.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

8 تعليقات
  1. احسان عادل يقول

    برجاء ذكر اسم المحافظة

  2. احسان عادل يقول

    النتيجة لم تظهر بعد في العاشر من رمضان سوف نقوم بابلاغكم فور ظهورها

  3. غير معروف يقول

    الاسم فادي نادر مدرسة العاشر من رمضان لتعليم الاساسي ورقم جلوسي هو ٣٥٥٤٨

  4. غير معروف يقول

    نريد الشهادة الاعدادية

  5. غير معروف يقول

    الاسم محمد حسن حسين
    محمد محيسن رقم الجلوس ٥٩٤٥٤

  6. غير معروف يقول

    رويدا محمد أبو العباس حسن