برقم الجلوس أحصل على نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 بالوادي الجديد

أعتمد صباح اليوم محافظ الوادي الجديد اللواء محمد الزملوط، نتيجة الشهادة الاعدادية للعام الدراسي 2017/2018 بالوادي الجديد، حيث بلغت نسبة النجاح نحو 84.7%.

كيفية الحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية بالوادي الجديد 2018:-

يمكن لطلبة وطالبات الشهادة الاعدادية بالوادي الجديد، الحصول على النتيجة  حيث أنها في ملف واحد من صفة PDF من خلال الضغط هنا

كما يمكن أيضاً لطلبة وطالبات الصف الثالث الاعدادي بالوادي الجديد الحصول على النتيجة من خلال القيام بترك رسالة بتعليقات الموقع تتضمن الاسم ورقم الجلوس، حيث سنقوم على الفور بعرض النتيجة.

وبعد أن أعتمد اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، أعرب سيادته عن سعادته البالغة بنسبة النجاح المرتفعة، وهنأ طلبة وطالبات الشهادة الاعدادية بمحافظة الوادي الجديد خاصة الأوائل منهم الحاصلين على الدرجات النهائية، كما هنأأولياء الأمور والسادة المعلمين والقيادات التعليمية بالمحافظة لما بذلوه من جهد كبير أثناء العام الدراسي.

من جهته قال إبراهيم التداوي، مدير عام مديرية التربية والتعليم بالوادي الجديد، أن إجمالي الطلاب الذين تقدموا لامتحانات الشهادة الاعدادية بمحافظة الوادي الجديد هذا العام يبلغ نحو 4307 طالب وطالبه، أدي منهم الامتحانات نحو 4289 طالب وطالبه، تخلف منهم نحو 18 طالباً عن أداء الامتحانات وأن نسبة النجاح بلغت نحو 84.7%.

وبهذه المناسبة يسر موقع نجوم مصرية أن يتقدم بخالص الشكر وأجمل الامنيات لكل الطلبة والطالبات بالشهادة الاعدادية متمنياً لهم دوام النجاح والحصول على اعلى الدرجات في كافة المواد في الأعواد الدراسية المقبلة.