برقم الجلوس أحصل على نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2018 محافظة أسوان

لكل الطلبة والطالبات في الشهادة الاعدادية، بمحافظة اسوان، أعلنت مديرية التربية والتعليم بأسوان، عن  نتيجة إمتحانات الفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي 2017/2018، وذلك بعد أن أعتمد اللواء مجدي حجازي محافظ أسوان منذ قليل نتيجة الترم الثاني للشهادة الاعدادية للعام الدراسي 2017/2018 وذلك بنسبة نجاح تعدت ال 75%.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة أسوان

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية للترم الثاني لعام 2018 محافظة اسوان

ويمكن لطلبة وطالبات الشهادة الاعدادية الحصول على نتيجة الترم الثاني من العام الدراسي 2017/2018 بمحافظة أسوان وذلك من خلال الضغط هنا

أو من خلال الضغط هنا

كذلك فإنه يمكن لطلبة وطالبات الشهادة الاعدادية بأسوان الحصول على النتيجة من خلال كتابة الاسم ورقم الجلوس في تعليقات الموقع وسوف نقوم وعلى الفور بعرض النتيجة فور تمكننا من ذلك.

حضر أعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية بأسوان، وكيل وزارة التربية والتعليم باسوان السيد الفيومي، حيث هنأ محافظ أسوان ووكيل وزارة التربية والتعليم بأسوان الطلبة والطالبات والسادة أولياء الأمور بالنجاح، وطالبهم بالاستمرار في النجاح بتفوق والحصول على أعلى الدرجات في مختلف المواد الدراسية.

ووفقاً لنتيجة الترم الثاني للشهادة الاعدادية المعلنة من قبل مديرية التربية والتعليم باسوان فقد حصل البنات على الدرجات النهائية في الشهادة الاعدادية، حيث حصد 9 بنات المراكز الأولي في الشهادة الاعدادية.

ويقدم موقع نجوم مصرية التهنئة لجميع الطلبة والطالبات في الحصول على اعلى الدرجات في مختلف المواد الدراسية متمنياً لهم دوام النجاح الباهر.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.