برقم الجلوس أحصل على نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الأول محافظة الشرقية 2018

يعيش طلبة وطالبات الشهادة الاعدادية بمحافظة الشرقية، حالة من الترقب والقلق بسبب قرب موعد إعلان نتيجة الترم الأول للشهادة الاعدادية من العام الدراسي 2017/2018، حيث أنه من المتوقع أن يتم إعلان النتيجة أوائل الاسبوع المقبل، وذلك بسبب عدم أنتهاء كنترول الشهادة الاعدادية من إنتهاء كافة أعمال الكنترول، حيث يتم حالياً إجراء عمليات التصحيح لكافة المواد الدراسية.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الشرقية 2018

ومن المتوقع أن ينتهي القائمين على أعمال التصحيح لمختلف المواد الدراسية أواخر الاسبوع الجاري، ليتم بعدها القيام بأعمال المراجعة ثم الترصيد ثم المراجعة مرة أخري، وعموماً فإنه من المتوقع أن يتم الاعلان عن نتيجة الفصل الدراسي الأول للشهادة الاعدادية لمحافظة الشرقية منتصف الأسبوع المقبل أو أواخر الاسبوع المقبل على أقصى تقدير.

ويمكن لطلبة وطالبات الصف الثالث الاعدادي الحصول على نتيجة الصف الثالث الاعدادي من خلال الضغط هنا

أو من خلال الضغط هنا

من جهة أخري فمن المؤكد أن يقوم محافظ الشرقية بإعتماد نتيجة الترم الأول للشهادة الاعدادية 2018 منتصف الأسبوع المقبل أو أواخر الاسبوع المقبل وقبل العودة للدارسة مرة أخري، حيث أن إجازة نصف العام سوف تنتهي في الأول من شهر فبراير المقبل.

ويمكن لطلبة وطالبات الشهادة الاعدادية والسادة أولياء الأمور ترك الاسم ورقم الجلوس في خانة التعليقات أسفل الموقع وسوف نقوم بدورنا بعرض النتيجة فور إعتماد السيد المحافظ للنتيجة وإعلانها، وذلك لتكون أول من يعرف نتيجته.