برقم الجلوس أحصل الآن على نتيجة الشهادة الاعدادية بالبحيرة 2018

قامت بعد ظهر اليوم المهندسة ناديه محافظ البحيرة، بإعتماد نتيجة إمتحانات  الصف الثالث الاعدادي للفصل الدراسي الثاني  بمحافظة ا البحيرة للعام الدراسي 2017/2018، بنسبة نجاح بلغت 67.73%.

نتيجة الشهادة الاعدادية بالبحيرة برقم الجلوس

وبهذه المناسبة قدمت محافظ البحيرة المهندسة ناديه عبدة التهنئة لكل طلبة وطالبات الشهادة الاعدادية بالبحيرة، والسادة أولياء الأمور، وناشدتهم بضرورة المزيد من بذل الجهد وتحصيل الدروس، حيث أن التعليم هو قاطرة التنمية لأي بلد يسعى نحو التنمية والنمو في ظل الاهتمام الواضح الذي تبديه القيادة السياسية بالتعليم في مصر في الأونة الأخيرة.

كيفية الحصول على نتيجة إعدادية البحيرة 2018:-

قامت مديرية التربية والتعليم بالبحيرة بإعلان نتيجة الشهادة الاعدادية عبر ذلك الرابط وذلك من خلال الضغط هنا

كما يمكن الحصول على النتيجة من خلال الضغط هنا

كذلك فإنه وكعادة موقع نجوم مصرية فإننا في الموقع يسعدنا أن نتلقي جميع طلباتكم الخاصة بعرض النتيجة، فقط قم بكتابة أسمك ورقم جلوسك في تعليقات الموقع وسوف نقوم بالرد بعرض النتيجة.

حضر إعتماد النتيجة وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة الاستاذ محمد سعد الذي أعلن أن عدد الطلاب الذين تقدموا لإمتحانات الشهادة الاعدادية بمحافظة البحيرة هذا العام يبلغ نحو 85181 طالب وطالبه، أدي منهم الامتحانات نحو 83720 طالب وطالبه، نجح منهم نحو 56704 طالب وطالبه.

وأشار وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة أن إدارة الرحمانية قد أحتلت المركز الأول في ترتيب الادارات التعليمية وأن إدارة مركز دمنهور جاءت في المركز الأخير.

وبهذه المناسبة يسر موقع نجوم مصرية أن يقدم التهاني لجميع طلبة وطالبات الصف الثالث الاعدادي بالبحيرة.