برقم الجلوس أحصل الآن على نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 بالاقصر

لطلبة وطالبات الشهادة الاعدادية بالاقصر، قام محمد بدر محافظ الاقصر، بإعتماد نتيجة إمتحانات الترم الثاني من العام الدراسي 2017/2018، بنسبة نجاح بلغت 75.1%.

نتيجة الصف الثالث الاعدادي بالاقصر

من جهته قال طه بخيت وكيل وزارة التربية والتعليم بالاقصر، أن نسبة النجاح التي حققها أبناء محافظة الاقصر في الشهادة الاعدادية، وهي 75.1%، وضع محافظة الاقصر في المركز الثالث على مستوى محافظات الجمهورية، من حيث نسب النجاح للدور الأول من العام الدراسي 2017/2018.

روابط الحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية للترم الثاني 2018 بالاقصر :-

يمكن لطلبة وطالبات الصف الثالث الاعدادي بمحافظة الاقصر الحصول على نتيجة الترم الثاني للعام الدراسي 2017/2018 وذلك من خلال الضعط هنا

وهو عبارة عن رابط مديرية التربية والتعليم بالاقصر حيث يقوم الطالب بوضع رقم جلوسه، ثم يتم عرض نتيجته في الشهادة الاعدادية.

كذلك فإنه  يمكن للطلاب ترك رسالة في تعليقات الموقع بالاسفل تحتوي على الاسم ورقم الجلوس وسوف نقوم بعرض النتيجة حينما نتمكن من ذلك.

نسب النجاح على مستوى الادارات التعليمية بالاقصر:-

قال وكيل وزارة التربية والتعليم بالاقصر أن ترتيب الادارات التعليمية من حيث نسب النجاح قد جاء كالآتي :-

الادارة التعليمية بالبياضية بنسبة 82.2%، الادارة التعليمية بالطود بنسبة 81.7%، الادارة التعليمية بالزينية 80.2%، الادارة التعليمية بالاقصر 78.2%، الادارة التعليمية بإسنا 77.4%، الادارة التعليمية بأرمنت 73%، الادارة التعليمية بالقرنة 61%.

ويقدم موقع نجوم مصرية التهنئة لجميع الطلبة والطالبات في الشهادة الاعدادية، بمناسبة النجاح الباهر، والحصول على أعلى الدرجات في مختلف المواد الدراسية.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.