بدء التطعيم ضد فيروس كورونا في جامعة كفر الشيخ للطلاب اليوم الاثنين، تعرف على الطريقة ومواعيد البدء

أعلنت إدارة جامعة كفر الشيخ عن بدء تطعيم طلاب الجامعة ضد فيروس كورونا المستجد بداخل مباني الجامعة في مواعيد حددتها الجامعة وذلك بحسب ما ذكر في البيان الخاص الموجود في الموقع الرسمي لجامعة كفر الشيخ.

بدء التطعيم ضد فيروس كورونا في جامعة كفر الشيخ للطلاب اليوم الاثنين، تعرف على الطريقة ومواعيد البدء 2 5/9/2021 - 3:54 ص

وقلت إدارة جامعة كفر الشيخ في بيان لها بأن تطعيم طلاب الجامعة ضد فيروس كورونا سيبدأ في تمام الساعة التاسعة صباحاً يوم الاثنين الموافق السادس من سبتمبر بعيادات الكليات، وأصدرت الجامعة جدولاً توضح فيه كيفية سير عملية التطعيم للطلاب بالجامعة.

  • كيفية التسجيل للحصول على اللقاح:

يجب على الطلاب التسجيل للحصول على اللقاح من الموقع الرسمي لوزارة الصحة قبل ميعاد التطعيم في الجامعة، يمكنك الدخول للرابط الموضح هنا باللون الأزرق والتسجيل للحصول على اللقاح الخاص بك. بدء التطعيم ضد فيروس كورونا في جامعة كفر الشيخ للطلاب اليوم الاثنين، تعرف على الطريقة ومواعيد البدء 1 5/9/2021 - 3:54 ص

  • كيفية ادخال البيانات:
  1. قم بإدخال بياناتك في الخانات المخصصة لها بالشكل التالي، ويرجى الحرص على إدخال البيانات كلها بشكل صحيح حتى لا تضيع فرصتك في الحصول على اللقاح.
  2. اختر في التصنيف “فئات أخرى” وحدد مركز التطعيم وتلقي اللقاح في جامعة كفر الشيخ في الخانة المخصصة للمركز، وفي خانة الوظيفة حدد طالب جامعي، سيتم منحك رقم مكون من 20 خانة من موقع وزارة الصحة الذي سجلت به، قم بطباعة الاستمارة الخاصة بطلب اللقاح ولا تنس كتابة رقم التسجيل المكون من 20 خانة.
  3. بعد تنفيذ الخطوات الواردة أعلاه توجه الى المكان المحدد لتلقي اللقاح وهناك سيتم تطعيمك بعد استيفاء الشروط وعمل الخطوات المحددة أعلاه.
  • ماذا أفعل إذا تلقيت اللقاح خارج الجامعة؟

على كل من تم تطعيمه خارج الجامعة إحضار ما يفيد بأنه قد تلقى اللقاح بالفعل خارج الجامعة.

  • ماذا عن الطلاب الجدد والمرشحين للعام الجامعي الجديد؟

سوف يتم تطعيم الطلاب الجدد والمرشحين للعام الجامعي الجديد باللقاح أثناء عملية الكشف الطبي لدخول الجامعة، وتحرص جامعة كفر الشيخ على سلامة طلابها وجميع العاملين في الجامعة.

يمكنكم التعرف على بقية التفاصيل الخاصة بالتطعيم للطلاب من موقع جامعة كفر الشيخ الرسمي من هنا، ادخل للموقع وستتعرف على كافة التفاصيل المستقبلية حول الأمر.



اترك تعليقاً