بحضور وزير التربية والتعليم.. الدكتور خالد عبد الغفار ينفي خبر تعليق الدراسة بالجامعات والمعاهد، وامتحانات الفصل الدراسي الأول في موعدها

شهدت جامعة الفيوم اليوم السبت اجتماعاً في غاية الأهمية تحت رعاية المجلس الأعلى للجامعات برئاسة الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي وبحضور كل من الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، والدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، والدكتور محمد لطيف أمين المجلس بالإضافة إلى العديد من رؤساء الجامعات.

بحضور وزير التربية والتعليم.. الدكتور خالد عبد الغفار ينفي خبر تعليق الدراسة بالجامعات والمعاهد، وامتحانات الفصل الدراسي الأول في موعدها 1 26/12/2020 - 6:25 م

وخلال الاجتماع وجه الدكتور خالد عبد الغفار الشكر لجامعة الفيوم على استضافتها اجتماع المجلس اليوم كما قام بتهنئة إدارة الجامعة على افتتاح أعمال التطوير التي تم إجراؤها مؤخراً على الحرم الجامعي ومبنى الحاسبات والمعلومات ومركز العلاج الطبيعي والتأهيل الحركي ومركز مكافحة الأوبئة وتفشي الأمراض وكذلك ملاعب الجامعة الجديدة.

وأشار وزير التعليم العالي خلال الاجتماع إلى ضرورة انتظام الدراسة والاستعداد لامتحانات منتصف الفصل الدراسي الأول وفق منظومة التعليم الهجين التي أقرها المجلس الأعلى للجامعات في وقت سابق، بالإضافة إلى استمرار تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية بكافة الجامعات وفقاً للتعليمات والإرشادات التي أقرها المجلس الأعلى للجامعات.

وأكد الدكتور خالد عبد الغفار على أهمية متابعة الجامعات بشكل مستمر لجاهزية مستشفيات العزل الجامعية، وكذلك التأكيد على توافر أماكن لعزل الأطفال وتوافر المخزونات الاستراتيجية من الأدوية الخاصة بالتعامل مع وباء كوفيد-19، حيث وجه الشكر للمجلس الأعلى للمستشفيات الجامعية على قراراتها الخاصة بإعادة تشغيل مستشفيات العزل الجامعية بكامل طاقتها.