بالفيديو | كارثة.. مدرسين يتحرشون بطالبات المدرسة، والمديرة تسب الفتيات بألفاظ خارجة

بحسب الكثير من أراء أولياء أمور الطلبة والطالبات، فإن منظومة التعليم أصبحت فاشلة، ويؤكد الكثير منهم على ضرورة إحلال وتجديد المنظومة التعليمية.

بالفيديو | كارثة.. مدرسين يتحرشون بطالبات المدرسة، والمديرة تسب الفتيات بألفاظ خارجة 1 17/11/2015 - 6:50 ص

و يقول البعض أن التعليم في مصر أصبح تجارة، وليس كما كان في السابق، فكل ما يهم المدرسين هو الأموال التي يتقاضونها من خلال عملهم في الدروس الخصوصية، وليست مرتبات وزارة التربية والتعليم.

عرض برنامج خيط حرير، الذي يذاع على قناة القاهرة والناس، تقريرًا مصورًا بالفيديو، أمام وداخل مدرسة أسامة بن زيد، الإعدادية.

و أثناء التقرير قام فريق إعداد برنامج خيط حرير بالتجول بحرية داخل أرجاء المدرسة، دون سؤالهم من هم من أى مسؤول داخل أسوار المدرسة.

و بسؤال إحدى الطالبات، قالت أنها في الصف الثالث الإعدادى، في مدرسة أسامة بن زيد، و أضافت الطالبة أن المدرسة تعانى من العديد من المشاكل، وأن المدرسة بها طلبة بنين وبنات.

و تضيف الطالبة قائلة، أنه أحيانًا أن البنات أثناء نزولها، من الممكن أن يأتى أحد الأولاد ويضربها، والمدرسين يقومون بمعاكسة البنات داخل المدرسة، والأغرب أنه من الممكن أن يلمس البنت.

و تضيف طالبة اخرى، المدرسين لا يقومون بالشرح، والحصص الإحتياطى يجلسون المدرسين خارج الفصل يأكلون ويشربون، دون الدخول إلى الفصل.

و تضيف أيضًا، أن مديرة المدرسة تقوم بشتم البنات بأفظع الألفاظ، حتى أمام الأولاد، وأمام المدرسين أيضًا على حد وصفها.

لمشاهدة الفيديو كاملًا :


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.