بالفيديو | شاهد لحظة ضرب وتعدى معلم على ولية أمر تلميذة داخل المدرسة

المعلم هو قدوة وأسوة للطلبة وقد وصف بالرسل لتوصيل العلم وتعليم الأولاد الأخلاق الحسنة والعلم الرفيع فهو يخرج من تحت يده أجيال وأجيال.

مدرسة بنات

ولكن قد أختلف الزمن وأختلف منظور المعلم للتلاميذ وهل ذلك وفقا للتطور وتغير الزمن وأسلوب الحياة قد يكون ذلك السبب بالفعل حتى التلاميذ أصبحوا لا يتبعون كلام المعلم وقد يتطاولون عليه.

وهنا في مدرسة بنات في مدينة نصر قد حدث حادثة غريبة وفريدة من نوعها فدائما عندما يحدث لطالبة مشكلة أو حدث شىء لها بسبب مدرس يتوجه ولى الأمر إلى المدرسة أو ولية الأمر لحل المشكلة مع المعلمين.

وبالفعل ولية أمر هذه التلميذة ذهبت للمدرسة لمخاطبة المسؤلين عن مشكلة أبنتها التي تتعرض للشتيمة دائما من المعلمين داخل المدرسة.

وقد ذهبت لمراجعة مديرة المدرسة في أفعال قالت إنها مشينة ضد أبنتها والطلبة أيضا لديهم نفس المشكلة وذلك في مدرسة السيدة نفيسة الثانوية في مدينة نصر.

وقالت ولية الأمر (أن دائما أسلوب المدرسين في المدرسة الضرب والشتيمة للبنات ومديرة المدرسة هى أول سنة لها كمديرة للمدرسة وكانت مدرسة ألعاب فلا تستطيع أتخاذ قرار حاسم مع المدرسين والا الطلبة )

وحين توجيه ذلك الأمر تجمع المدرسين وقاموا بالتهجم على ولية الأمر وبدأ شجار كبير بينهم وقالوا أنها تسبهم من أول دخول لها للمدرسة فقامت ولية الأمر بتصوير ذلك عبر تليفونها المحمول.

واذا بمدرس في المدرسة يتهجم عليها ويضربها بسبب تصويرها لذلك الأمر وقد حررت محضر بالتهجم والضرب عليها  رقم 4399 قسم أول مدينة نصر، مؤكدة أنها تنوي رفع قضية على مديرة المدرسة.

لمشاهدة الفيديو

https://www.youtube.com/watch?time_continue=11&v=8RSsabWruGo