بالفيديو شاهد ماذا فعل محافظ الشرقية للحفاظ على أرواح طلبة الثانوية العامة المحتجين

عقب قرار أصدره محافظ الشرقية الدكتور “رضا عبدالسلام” بغلق مراكز الدروس الخصوصية في مراحل التعليم المختلفة من الإبتدائى إلى الثانوية العامة بصفة خاصة ممادعى  أولياء الأمور والطلبة القيام بعمل مظاهرات لمحاربة قرار المحافظ.

بالفيديو شاهد ماذا فعل محافظ الشرقية للحفاظ على أرواح طلبة الثانوية العامة المحتجين 1 10/11/2015 - 1:32 ص

في حديث للمحافظ “رضا  عبد السلام “لبرنامج الشرقية تودى تكلم الوزير  وافصح عن السبب الذي من أجله تراجع عن القرار وتم تجميده حفاظاً على ماكان سيهدر من دماء الطلبة وأولياء الأمور بعد أن  وصلته أخبار عن وجود بعض المندسين والمخربين الذين من مصلحتهم إفساد التعليم بمصر من خلال الدروس الخصوصية التي تستقطب  اموال الطلبة وأولياء الأمور.

قال الوزير أن هناك من لايهمه مصلحة الطالب  ولكن مصلحته هو ومكسبه من وراء تجارة الدروس الخصوصية أهم  فقاموا بنشر الإشاعات لمحاربة  والضغط عليه.

أشار الوزير أنه راى من الحكمة أن يجمد القرار رغم أنه من القرارات التي كانت ستحقق مصلحة كبيرة للطلبة وأسرهم وتراجع فقط لحماية أرواح ودماء الطلاب  بعد أن قام المندسين يتكسير سيارة  وكانت كارثة على وشك الحدوث
أضاف الوزير انه لايتراجع عن قرارته ولكن  عندما رأى أن المصلحة العليا تستدعى ذلك لما لا يتراجع حتى لانشعل النار في الهشيم.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.