بالصور .. 15 كلية في إعادة الانتخابات الطلابية بجامعة حلوان

قامت جامعة حلوان تحت قيادة السيد الدكتور ماجد نجم رئيس الجامعة، والأستاذ الدكتور حسام رفاعي القائم بعمل نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، بعمل الإعادة الخاصة بانتخابات الاتحادات الطلابية، وذلك عن طريق 96 لجنة انتخابية، في 15 كلية، وهم كل من (كلية الآداب، والتجارة وإدارة الأعمال، وكذلك الخدمة الاجتماعية، والتمريض، وكلية الطب، هذا بجانب كل من هندسة حلوان، والتعليم الصناعي، وكلية تربية رياضية بنين، وتربية رياضية بنات، وكذلك كلية السياحة والفنادق، والتربية الموسيقية، والتربية الفنية، وكلية فنون جميلة، وكذك كل من هندسة المطرية، وكلية الفنون التطبيقية)، ويأتي ذلك لعدم اكتمال النصاب القانوني.



الانتخابات الطلابية بجامعة حلوان

ومن الجدير بالذكر أن عملية فرز الأصوات كانت قد نتج عنها في بعض الفرق لكل من كليات التربية الرياضية للبنات، والعلوم ،والتمريض، تحقيق النسبة المئوية اللازمة من أجل اكتمال النصاب.



ويذكر أنه من المقرر أن تتم إعادة الانتخابات يوم الاثنين الموافق الحادي عشر من نوفمبر 2019، على أن يكون ذلك بدءًا من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 5 مساءً، ويذكر أن انتخابات أمناء اللجان ومساعديهم على مستوى الكليات من المخطط أن تبدأ يوم الثلاثاء الموافق 12 نوفمبر 2019، على أن يعقب ذلك انتخاب رئيس الاتحاد ونائبه على مستوى الكليات خلال اليوم التالي الموافق 13 من شهر نوفمبر 2019، على أن تنتهي العملية الانتخابية من خلال انتخاب أمناء اللجان ومساعديهم، ورئيس اتحاد الطلاب ونائبه على مستوى الجامعة يوم الخميس الموافق 14 من شهر نوفمبر 2019.

كما يتم تشكيل اللجنة العليا من أجل الإشراف على عملية انتخابات الاتحادات الطلابية للجامعة، وذلك للعام الجامعي 2019 – 2020،  وتتشكل اللجنة من كل من الأستاذ الدكتور حسام رفاعي القائم بعمل نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب كرئيس لللجنة العليا، والسيد الدكتور جمال شكرى مستشار الأستاذ الدكتور رئيس الجامعة للأنشطة الطلابية عضو اللجنة، والأستاذ الدكتور السيد العربي المستشار القانوني للأستاذ الدكتور رئيس الجامعة، وكذلك الأستاذ راشد محمد عصام مدير عام رعاية الشباب، هذا بجانب وجود الطالبة ندى محسن أحمد طالبة بكلية الطب عضو اللجنة، والطالب عبد الرحمن محمد طالب كلية التجارة عضو اللجنة.

صور من فعاليات الانتخابات الطلابية





قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد