بالصور.. طلاب جامعة عين شمس في جولة ميدانية بالكلية الحربية

في ظل اهتمام القيادة العامة للقوات المسلحة من أجل العمل على الارتقا بمستوي الوعي الخاص بطلاب وطالبات الجامعات، وكذلك الحرص على رفع روح الولاء والإنتماء للطلاب والطالبات، وتحت قيادة واهتمام السيد الأستاذ الدكتور محمود المتيني رئيس جامعة عين شمس، وتحت إشراف السيد الأستاذ الدكتور ‏عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة للشئون التعليم وطلاب.

بالصور.. طلاب جامعة عين شمس في جولة ميدانية بالكلية الحربية 5 28/9/2019 - 8:32 م

قامت جامعة عين شمس صباح اليوم السبت الموافق 28 من شهر سبتمبر لعام 2019، بتنظيم زيارة للكلية الحربية من أجل الاستفادة من مختلف الخبرات التي تملكها القوات المسلحة في المجالات المختلفة.

جولة طلاب عين شمس في الكلية الحربية

ومن الجدير بالذكر أن تلك الزيارة تأتي تحت إشراف السيد العقيد مصطفي عبد الله حمدى مدير إدارة التربيه العسكرية في جامعة عين شمس، وقد قام باستقبال الوفد السيد اللواء ا.ح أشرف فارس مدير الكلية الحربية.

ويذكر أن جولة طلاب وطالبات جامعة عين شمس كانت قد بدأت بالقيام بعرض فيلم تسجيلي عن يوم الطالب في الكلية الحربية، وكذبك تم القيام بعرض حركة التدريبات ووحدات الصاعقة في الكلية، ثم تلى ذلك زيارة طلاب وطالبات عين شمس لمتحف الكلية الحربية، وكذلك القبة السماوية، بالإضافة لذلك قاموا بمشاهدة فيلم تسجيلي عن نهر النيل.

نائب رئيس جامعة عين شمس يشيد بدور الكلية الحربية

كما تجدر الإشارة إلى كون السيد الأستاذ الدكتور عبد الفتاح سعود نائب رئيس جامعة عين شمس كان قد ألقى كلمة أثناء اللقاء أعرب فيها عن مدى تقديره وفخره وسعادته الشديدة، بما قد شاهده من مستوى متقدم للغاية في التدريب، بالإضافة إلى الرفي والتقدم الذي قد لاحظه في أساليب التعليم المتطورة في الكلية الحربية.

كما قد أشاد السيد الدكتور نائب رئيس جامعة عين شمس بالأسلوب الذي يتم اتباعه في بناء قادة المستقبل، كما قد قام سيادته بتوجيه كلمة أثناء تواجده في الكلية الحربية في سجل زيارات الكلية، قام بها بالإشادة بالكلية الحربية، وأنها مصنع الأبطال، كما قد قام سيادته بتقديم التحية لجميع حماة الوطن الذين يعملون على حماية أراضيه.

تبادل الدروع بين جامعة عين شمس والكلية الحربية

وعلى الجانب الآخر كان قد أشار طلاب وطالبات جامعة عين شمس إلى سعادتهم الكبيرة، وفخرهم الشديد بزيارتهم للكلية الحربية، وأوضحوا أنهم عن طريق تلك الزيارة قد تمكنوا من التعرف على تاريخ القوات المسلحة المصرية المشرف، بالإضافة إلى قدرات القوات العسكرية فيما مضى، وخلال الوقت الحالي،  وفي ختام زيارة الطلاب للكلية الحربية، تم العمل على تبادل الدروع المختلفة بين كل من الجانبين، كما تم القيام بالتقاط صورة تذكارية، جمعت الجانبين.

صور من زيارة طلاب جامعة عين شمس للكلية الحربية

بالصور.. طلاب جامعة عين شمس في جولة ميدانية بالكلية الحربية 1 28/9/2019 - 8:32 م

بالصور.. طلاب جامعة عين شمس في جولة ميدانية بالكلية الحربية 2 28/9/2019 - 8:32 م

بالصور.. طلاب جامعة عين شمس في جولة ميدانية بالكلية الحربية 3 28/9/2019 - 8:32 م
بالصور.. طلاب جامعة عين شمس في جولة ميدانية بالكلية الحربية 4 28/9/2019 - 8:32 م