بالصور.. رئيس جامعة عين شمس يكرم مجموعة من الإداريين والأطباء المشاركين بقافلة التنمية الشاملة في البحر الأحمر

قام السيد الأستاذ الدكتور محمود المتيني رئيس جامعة عين شمس، اليوم الإثنين الموافق 30 من شهر سبتمبر لعام 2019، بتكريم عدد 41 من الأطباء والإداريين الذين قد قاموا بالمشاركة في فعاليات قافلة التنمية الشاملة، والتي قد قامت جامعة عين شمس بإطلاقها لكل من مدن الشلاتين وحلايب وأبو رماد في محافظة البحر الأحمر، حيث قد استمرت تلك القافلة التنموية بداية من يوم الأحد الموافق 8 سبتمبر حتى يوم 11 من شهر سبتمبر لعام 2019.

بالصور.. رئيس جامعة عين شمس يكرم مجموعة من الإداريين والأطباء المشاركين بقافلة التنمية الشاملة في البحر الأحمر 5 30/9/2019 - 6:25 م

تكريم المشاركين في القافلة التنموية بعين شمس

ومن الجدير بالذكر أن تلك القافلة التنموية الشاملة كانت قد جاءت تحت عناية وقيادة السيد اللواء أركان حرب دكتور أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر، وكذلك السيد الأستاذ الدكتور محمود المتيني رئيس جامعة عين شمس، كما قد عمل قطاع شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، تحت رئاسة السيد الأستاذ الدكتور نظمي عبد الحميد نائب رئيس الجامعة لشئون القطاع، جاهدًا من أجل تنظيم فعاليات تلك القافلة.

كما يجب ذكر أن فعاليات القافلة كانت قد جرت تحت إشراف وقيادة السيد الأستاذ الدكتور أيمن صالح مدير المستشفيات الجامعية، وبالتعاون مع السيد الأستاذ الدكتور طارق يوسف مدير مستشفى الدمرداش، وكذلك السيد الأستاذ الدكتور هاني الدهبي رئيس قسم التخدير،   وإشراف السيد الأستاذ سهيل حمزة أمين الجامعة المساعد لشئون القطاع، بالإضافة إلى إشراف عام من قبل السيد الأستاذ سمير عبد الناصر أمين عام جامعة عين شمس.

إنجازات القافلة التنموية الشاملة في البحر الأحمر

كما تجدر الإشارة إلى كون القافلة التنموية الشاملة التي قد قامت بإطلاقها جامعة شمس، في كل من مدن شلاتين وحلايب وأبو رماد في محافظة البحر الأحمر، كان قد نتج عنها إجراء عدد 48 عملية جراحية ومناظرة عدد 2760 حالة، بالإضافة إلى العمل على صرف العلاج لعدد 2500 مستفيد، وكذلك العمل على توزيع عدد 35 ألف طن مواد غذائية، وعلى الجانب الآخر يذكر أنه من المقرر أن تستمر قوافل جامعة عين شمس التنموية الشاملة، خلال الفترات المقبلة، حيث ستقوم القوافل المختلفة بعمل جولات متعددة خلال العديد من محافظات جمهورية مصر العربية.

صور من فعاليات تكريم المشاركين في القافلة التنموية الشاملةبالصور.. رئيس جامعة عين شمس يكرم مجموعة من الإداريين والأطباء المشاركين بقافلة التنمية الشاملة في البحر الأحمر 1 30/9/2019 - 6:25 م بالصور.. رئيس جامعة عين شمس يكرم مجموعة من الإداريين والأطباء المشاركين بقافلة التنمية الشاملة في البحر الأحمر 2 30/9/2019 - 6:25 مبالصور.. رئيس جامعة عين شمس يكرم مجموعة من الإداريين والأطباء المشاركين بقافلة التنمية الشاملة في البحر الأحمر 3 30/9/2019 - 6:25 مبالصور.. رئيس جامعة عين شمس يكرم مجموعة من الإداريين والأطباء المشاركين بقافلة التنمية الشاملة في البحر الأحمر 4 30/9/2019 - 6:25 م