بالصور .. رئيس جامعة بني سويف يتفقد سير العملية التعليمية في كليتي التربية والسياحة والفنادق


قام السيد الأستاذ الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بنى سويف بتفقد كل من كلية التربية، وكلية السياحة والفنادق، من أجل العمل على متابعة سير العملية التعليمية في الجامعة، والاطمئنان على مدى انتظام وانضباط العمل.

جولة د. منصور حسن في جامعة بني سويف

ومن الجدير بالذكر أن السيد الدكتور رئيس جامعة بني سويف كان قد قام بمحاورة عدد من طلاب وطالبات الجامعة، ووجه النصائح إليهم بأهمية وضرورة الانتظام في حضور المحاضرات المختلفة، وأرشدهم إلى أهمية الحرص على استذاكار دروسهم بشكل منتظم، كما قد أعطى سيادته تعليمات بالعمل على حصر جميع المشكلات التي تواجه الطلاب، كما قد أوصى سيادته بضرورة حلول سريعة لتلك المشكلات، كما أكد حرص جامعة بني سويف الكبير على تذليل مختلف الصعاب والمشاكل التي تقف أمام طلاب طالبات.

كما قد وجه سيادته بالعمل على متابعة مختلف أعمال الصيانة الخاصة بقاعات التدريس بشكل مستمر، بالإضافة إلى الاهتمام بالشكل الجمالي لمختلف الكليات بالجامعة، وكذلك العمل على تخصيص مقاعد لجلوس الطلاب والطالبات في حرم الكليات، وكذلك القيام بتخصيص مكان من أجل العمل على إنشاء كافتيريا خاصة بكلية السياحة والفنادق.

دفع المصروفات الدراسية على قسطين

وأكد السيد الأستاذ الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بنى سويف على أن قيام الطلاب والطالبات بشراء الكتب الجامعية ليس أمر اجباري على الإطلاق، وأوضح أن هناك حالة من الانضباط في سعر الكتاب الذي يتم العمل على تحديده عن طريق لجنة متخصصة.

وعلى الجانب الآخر أشار السيد رئيس جامعة بني سويف إلى أن المصروفات الخاصة بالعام الدراسي يتم القيام بدفعها على قسطين، ويأتي ذلك بهدف تخفيف العبء على الطلاب وأولياء الأمور، حيث ينال جميع الطلاب والطالبات نسبة الخصم والذي من المقرر أن تتحملها جامعة بني سويف، بالإضافة لكون الجامعة سوف تعمل على سداد المصروفات بشكل كامل للطلاب والطالبات غير القادرين على سدادها، وذلك بعد الانتهاء من عمل البحث الاجتماعي الخاص بهم.

صور من جولة رئيس جامعة بني سويف التفقدية

بالصور .. رئيس جامعة بني سويف يتفقد سير العملية التعليمية في كليتي التربية والسياحة والفنادق 1 7/10/2019 - 10:36 م

بالصور .. رئيس جامعة بني سويف يتفقد سير العملية التعليمية في كليتي التربية والسياحة والفنادق 2 7/10/2019 - 10:36 م


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.