بالصور .. جامعة عين شمس تستضيف لجنة تقييم مسابقة أفضل جامعة

قامت جامعة عين شمس باستقبال لجنة تقييم مسابقة أفضل جامعة، والتي قد قامت بإطلاقها وزارة التعليم العالي والبحث العلمي؛ تحت رعاية السيد الدكتور خالد عبد الغفار، وذلك في ظل تنفيذ مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي لاختيار أفضل جامعة، والتي أعلن عنها خلال فعاليات مؤتمر الشباب السادس.



مسابقة اختيار أفضل جامعة

ويذكر أنه قد تم عقد اجتماع موسع لأعضاء اللجنة في قصر الزعفران بجامعة عين شمس، كان قد جاء بحضور كل من الأستاذ الدكتور محمود المتيني رئيس جامعة عين شمس، والدكتور نظمي عبد الحميد نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وكذلك الأستاذ الدكتور عبد الناصر سنجاب نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا و البحوث، والدكتور عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتورة نجوى بدر عميد كلية الحاسبات و المعلومات.



هذا بالإضافة إلى وجود كل من الدكتورة رشا إسماعيل وكيل كلية الحاسبات للدراسات العليا والبحوث، والدكتورة رشا خفاجي مدير مركز ضمان الجودة في الجامعة، والأستاذ سمير عبد الناصر أمين عام الجامعة، والدكتور مؤمن العشماوي ممثل وزارة التخطيط والسادة ممثلي وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، والذي جاء من بينهم الدكتور وليد محمود استشاري نظم ومعلومات بوحدة مشروعات التعليم العالي، والدكتور صلاح هاشم، والأستاذ الدكتور رضا بسيوني ممثل بوابة التحول الرقمي.

كما قد شهد اللقاء ممثلو المكتب الفني لوزارة التعليم العالي، والذي أتى من ضمنها الأستاذة مها إبراهيم، والأستاذة هالة نصر الدين، وكذلك الأستاذة داليا زيادة، والأستاذ إيهاب أبو السعود، هذا بجانب حضور الدكتور الإسلام حجازي المدير التنفيذي لتكنولوجيا المعلومات بالجامعة، هذا بالإضافة إلى الدكتور رضا البسيوني، والدكتور هشام البرمجلي، والأستاذ كرم حجازي أمين الجامعة المساعد لشئون الدراسات العليا والبحوث، وكذلك الأستاذ سهيل حمزة أمين الجامعة المساعد لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والأستاذ محمد الخطيب أمين الجامعة المساعد لشئون التعليم والطلاب.

عرض إنجازات جامعة عين شمس

كما تجدر الإشارة إلى كون الإجتماع قد قام بعرض تاريخ ونشأة جامعة عين شمس، هذا بجانب توضيح أبرز إنجازات الجامعة في العديد من القطاعات المختلفة، ونجاحها في الوصول إلى تقدم في مجال التصنيف الدولي، كما قد تم عرض مجموعة من الخدمات التي قد تم استحداثها من أجل طلاب وطالبات الجامعة، هذا بجانب تطوير منظومة الجهاز الإداري، كما تم استعراض الكثير من الشراكات الدولية التي تمت بالتعاون مع مختلف المؤسسات البحثية والأكاديمية سواء على المستوى المحلي أو العالمي.



وعلى الجانب الآخر يذكر أنه قد عقب الإجتماع جولة موسعة وكبيرة لمختلف كليات ومراكز جامعة عين شمس، هذا بجانب زيارة المدينة الجامعية، والتعرف على مختلف الخدمات التى تقدمها الجامعة، ويذكر أن اللجنة تواصل أعمالها بمصاحبة الدكتورة رشا خفاجي منسق الجامعة لبرنامج الزيارة.

صور من فاعليات الزيارة



قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد