بالصور .. جامعة عين شمس تختم فعاليات الأسبوع العالمي للتوعية بمخاطر المضادات الحيوية


انتهت فعاليات الأسبوع العالمي للتوعية بمخاطر المضادات الحيوية، يوم أمس الإثنين، والذي عملت على تنظيمه وحدة مكافحة العدوى في مستشفيات جامعة عين شمس، وقد أتى ذلك بالتنسيق مع منظمة الصحة العالمية WHO.

الأسبوع العالمي للتوعية بمخاطر المضادات الحيوية

ومن الجدير بالذكر أن فعاليات الأسبوع العالمي للتوعية بمخاطر المضادات الحيوية تأتي تحت شعار (فكر مرتين واسأل النصيحة)، وذلك تحت عناية وإشراف الأستاذ الدكتور محمود المتيني رئيس جامعة عين شمس، وقيادة الأستاذ الدكتور أيمن صالح مدير المستشفيات الجامعية.

وتجدر الإشارة لكون فعاليات الختام قد جاءت بحضور كل من الأستاذ الدكتور أشرف عمر القائم بعمل عميد كلية الطب، والأستاذة الدكتورة شهيرة موسى وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، بالإضافة إلى الأستاذة الدكتورة سامية عبده نائب مدير المستشفيات الجامعية ومدير مكافحة العدوى، والدكتور عمر عبد العزيز ممثل مكتب منظمة الصحة العالمية في القاهرة.

وفي سياق متصل شهدت احتفالية الختام القيام بتكريم مجموعة من طلبة كلية الطب المشاركين في فعاليات توعية العاملين بالمستشفيات الجامعة، تحت قيادة الأستاذة الدكتورة هالة الوكيل، حيث قد تمت مختلف فعاليات التوعية في جميع أنحاء المستشفيات لكافة فئات العاملين والمرضى، وذويهم.

صور من فعاليات الختام

بالصور .. جامعة عين شمس تختم فعاليات الأسبوع العالمي للتوعية بمخاطر المضادات الحيوية 1 19/11/2019 - 8:54 م

بالصور .. جامعة عين شمس تختم فعاليات الأسبوع العالمي للتوعية بمخاطر المضادات الحيوية 2 19/11/2019 - 8:54 م

بالصور .. جامعة عين شمس تختم فعاليات الأسبوع العالمي للتوعية بمخاطر المضادات الحيوية 3 19/11/2019 - 8:54 م

بالصور .. جامعة عين شمس تختم فعاليات الأسبوع العالمي للتوعية بمخاطر المضادات الحيوية 4 19/11/2019 - 8:54 م


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.