بالصور.. تعرف على الأوراق المطلوبة للتقديم بالمدارس اليابانية

قامت وزارة التربية التعليم والتعليم الفني بعقد بروتوكول أو اتفاقيه مع وزارة التعليم باليابان وتتضمن هذه الاتفاقية بأقامة مدارس يابانية في مصر على أن يتم الاشراف الفني من اليابان وقد كان الهدف الأساسي من وجود هذه المدارس هو إيصال التعليم في احسن مستوي له لمحدودي الدخل.

بالصور.. تعرف على الأوراق المطلوبة للتقديم بالمدارس اليابانية 4 15/10/2017 - 12:48 م

وقد تم بناء المدارس بالفعل في مصر على احسن مستوي ويمكن التحويل من المدارس العادية الي المدارس اليابانية وقد قامت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني الاوراق المطلوبة للتقدم للمدارس المصرية اليابانية والتي بدأت الدراسة اليوم الأحد الموافق ١٥ اكتوبر ٢٠١٧.

وقد تضمنت الاوراق المطلوبة التي حددتها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني الاوراق التالية :

الاوراق المطلوبة للتقديم في المدارس اليابانية المصرية :

  • شهادة ميلاد الطفل المراد التقديم له
  • صورة بطاقة الرقم القومي لولي الأمر الطالب
  • عدد من الاوراق الخاصة لكل صف دراسي.

بالصور.. تعرف على الأوراق المطلوبة للتقديم بالمدارس اليابانية 1 15/10/2017 - 12:48 م بالصور.. تعرف على الأوراق المطلوبة للتقديم بالمدارس اليابانية 2 15/10/2017 - 12:48 م بالصور.. تعرف على الأوراق المطلوبة للتقديم بالمدارس اليابانية 3 15/10/2017 - 12:48 م

ومن الجدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم باليابان قامت بوضع بعض الشروط والتي وافقت عليها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في مصر وكانت من أهم هذه الشروط أن تكون هذه المدارس مجانية تماما ١٠٠٪ حيث أن هذه المدارس لمحدودي الدخل والفقراء، وان يقضي ولي أمر الطالب في المدرسة حوالي ١٦ ساعة ليتابع ما يدرسه ابنه في المدرسة وحتى لا يكلفه في المنزل بأي وجبات إضافية حيث أن اليوم الدراسي في المدارس اليابانية يحتوي على العديد من الوجبات وتحتوي المدرسة على العديد من الانشطه الرياضيه وملاعب السباحة.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

تعليق 1
  1. احمد سامى ابو اليزيد يقول

    محتاج العنوان مدرسة القاهرة الجديدة والتليفونات