بالصور.. الإعلان عن رئيس اتحاد الطلاب في جامعة عين شمس ونائبه

أعلنت اللجنة العليا للإشراف على انتخابات إتحاد الطلاب للعام الجامعي 2019 – 2020، في جامعة عين شمس، تحت رئاسة الأستاذ الدكتور عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وإشراف وقيادة الأستاذ الدكتور محمود المتيني رئيس الجامعة، أسماء كل من رئيس ونائب رئيس اتحاد طلاب جامعة عين شمس.

بالصور.. الإعلان عن رئيس اتحاد الطلاب في جامعة عين شمس ونائبه 7 14/11/2019 - 6:24 م

حيث جاء الطالب محمود عبد الحليم المقيد في كلية الزراعة بالفرقة الرابعة كرئيسًا لاتحاد طلاب جامعة عين شمس، كما تم انتخاب الطالب أحمد منصور الشبراوي المقيد بالفرقة الرابعة في كلية الصيدلة، كنائب رئيس اتحاد الطلاب.

أسماء أمناء وأمناء مساعدي اللجان العليا للاتحاد

  • اللجنة الرياضية العليا: الأمين محمد صابر حسن من كلية الهندسة، والأمين المساعد وسام الخليجي الفرقة الثالثة في كلية الحاسبات والمعلومات.
  • اللجنة العليا للأسر: الأمين سيلفيا مجدي من كلية الزراعة، والأمين المساعد آية هشام من كلية التربية.
  • اللجنة الثقافية العليا: الأمين رضوى خالد من كلية التربية، والأمين المساعد نبيل إبراهيم من كلية الألسن.
  • اللجنة العلمية العليا: الأمين محمد خالد من كلية الطب، والأمين المساعد مريم مصطفي مرسي من كلية طب أسنان.
  • اللجنة الإجتماعية العليا: الأمين محمد رجب عباس من كلية التربية النوعية، والأمين المساعد إسلام محمد أحمد دياب من كلية الحقوق.
  • اللجنة الفنية العليا: الأمين رمضان عبد الستار من كلية الحقوق، والأمين المساعد هاجر حسام من كلية البنات.
  • اللجنة العليا للجوالة: الأمين سيد أحمد سيد من كلية الآداب، والأمين المساعد آدم قطب من كلية الحقوق.

العمل على خدمة طلاب جامعة عين شمس

وأوضح الأستاذ الدكتور عبد الفتاح سعود أن كل من اتحاد الطلاب وإدارة الجامعة هم شريكان في العمل من أجل خدمة طلاب الجامعة، وكذلك تحقيق المصلحة العليا التي تشدو إليها الجامعة، كما وجه سيادته الطلاب بأهمية  تحليهم بالموضوعية والدقة والمصداقية، موضحًا أن لهم دور كبير في تحريك الرأي العام داخل كلياتهم.

ومن الجدير بالذكر أن ماراثون انتخابات اتحاد طلاب جامعة عين شمس، كان قد بدأ يوم 31 من شهر أكتوبر الماضي، واستمر حتى 14 من شهر نوفمبر الحالي، وذلك تبعًا للجدول المعلن والمحدد من قبل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.

ويذكر أن الانتخابات قد تمت تحت إشراف اللجنة العليا للإشراف على انتخابات اتحاد الطلاب بالجامعة تحت رئاسة الأستاذ الدكتور عبد الفتاح سعود نائب رئيس جامعة عين شمس لشئون التعليم والطلاب ورئيس اللجنة والمشرفا العام عليها، هذا بجانب عضوية كل من الأستاذ الدكتور كريم مصطفي إبراهيم البطوطي وكيل كلية طب الأسنان لشئون التعليم والطلاب، والأستاذ الدكتور تامر عبد المنعم راضي مستشار نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ومسؤول الإتصال، بالإضافة إلى الأستاذ محمد الخطيب أمين الجامعة المساعد لشئون التعليم والطلاب، والأستاذ طارق أحمد مدير عام إدارة رعاية الشباب، وكذلك الأستاذ محمد أحمد عبد الملك مدير عام الشئون القانونية عضو قانوني، والأستاذ علاء عبد المنعم في إدارة أسر الإتحادات الطلابية، هذا بجانب وجود الطالبة أمنية عبد الفتاح، والطالبة سمر عبد الستار في كلية الآداب.

صور طلاب اتحاد جامعة عين شمس

بالصور.. الإعلان عن رئيس اتحاد الطلاب في جامعة عين شمس ونائبه 1 14/11/2019 - 6:24 م

بالصور.. الإعلان عن رئيس اتحاد الطلاب في جامعة عين شمس ونائبه 2 14/11/2019 - 6:24 م

بالصور.. الإعلان عن رئيس اتحاد الطلاب في جامعة عين شمس ونائبه 3 14/11/2019 - 6:24 م

بالصور.. الإعلان عن رئيس اتحاد الطلاب في جامعة عين شمس ونائبه 4 14/11/2019 - 6:24 م

بالصور.. الإعلان عن رئيس اتحاد الطلاب في جامعة عين شمس ونائبه 5 14/11/2019 - 6:24 م

بالصور.. الإعلان عن رئيس اتحاد الطلاب في جامعة عين شمس ونائبه 6 14/11/2019 - 6:24 م