بالصور .. افتتاح المعرض الخيري السنوي للملابس بجامعة الفيوم


قام الأستاذ الدكتور أحمد جابر شديد رئيس جامعة الفيوم بمرافقة وحضور الأستاذ الدكتور خالد عطا الله نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، بافتتاح (المعرض الخيري السنوي للملابس)، الذي قد عملت على تنظيمه الإدارة العامة لرعاية الشباب.

افتتاح المعرض السنوي الخيري للملابس

ومن الجدير بالذكر أن فاعليات افتتاح المعرض الخيري السنوي كانت قد جاءت بالتنسيق مع جمعية صلاح الدين وجمعية إيثار للخدمات التنموية، ويذكر أن فاعليات الافتتاح كانت قد جاءت بحضور الأستاذ الدكتور أحمد حسني مستشار رئيس الجامعة للأنشطة الطلابية، وكذلك الأستاذ الدكتور وائل طوبار المنسق العام للانشطة الطلابية، وقد بدأت فاعليات المعرض اليوم الأحد الموافق 17 من شهر نوفمبر لعام 2019، في المكتبة المركزية بالجامعة.

كما تجدر الإشارة إلى أنه من المقرر أن تستمر فعاليات المعرض السنوي من 17 نوفمبر و حتى 21 من شهر نوفمبر لعام 2019، كما يشتمل المعرض الخيري على العديد من المعروضات المختلفة، والتي يأتي من بينها الملابس والأحذية، والشنط والإكسسوار، ويذكر أن المعرض يتميز بوجود مجموعة كبيرة من المعروضات والمشغولات اليدوية التي تتماشى مع مختلف الطلاب والطالبات بأسعار بسيطة.

صور من فاعليات افتتاح المعرض السنوي الخيري

بالصور .. افتتاح المعرض الخيري السنوي للملابس بجامعة الفيوم 1 18/11/2019 - 12:51 ص بالصور .. افتتاح المعرض الخيري السنوي للملابس بجامعة الفيوم 2 18/11/2019 - 12:51 ص بالصور .. افتتاح المعرض الخيري السنوي للملابس بجامعة الفيوم 3 18/11/2019 - 12:51 ص


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.