بالصور .. اجتماع نائب رئيس جامعة عين شمس بأعضاء مركز الابتكار وريادة الأعمال

قام الأستاذ الدكتور عبد الناصر سنجاب نائب رئيس جامعة عين شمس لشئون الدراسات العليا والبحوث ورئيس مجلس إدارة مركز الابتكار وريادة الأعمال i Hub، بعقد اجتماع مع السادة أعضاء مكاتب الابتكار وريادة الأعمال في كليات جامعة عين شمس.



اجتماع أعضاء مركز الابتكار وريادة الأعمال

ومن الجدير بالذكر أن اجتماع أعضاء مكاتب الابتكار وريادة الأعمال كان قد جاء بحضور الدكتور ماجد غنيمه رئيس المركز، والدكتورة وئام محمود نائب مدير المركز، حيث تم عقد الاجتماع في مقر مركز i hub بالمبنى الفرعوني في المدينة الجامعية طلبة.



حيث قام السيد نائب رئيس جامعة عين شمس لشئون الدراسات العليا والبحوث بلقاء الأشخاص القائمين علي مركز i Hub، وكذلك المنسقين من مختلف كليات الجامعة، وذلك في إطار تنسيق الجهود والمسئوليات من أجل العمل على نشر وتفعيل دور المركز بشكل مناسب، ويأتي ذلك تنفيذًا لسياسة الدولة من أجل زيادة معدل انتشار الإبداع والابتكار وريادة الأعمال، بالإضافة إلى العمل على ربط التعليم بالمؤسسات والمصانع والإنتاج بشكل عملي.

كما تجدر الإشارة إلى كون الاجتماع القائم قد شهد عرض صورة عامة عن رؤية ومهام مركز الابتكار وريادة الأعمال i Hub المتعددة، بالإضافة إلى توضيح خطة المركز السنوية والخدمات التي يعمل على تقديمها، وطريقة المنافسة بشكل إيجابي وحكيم، هذا بجانب عرض مختلف أدوار ومسئوليات موظفي مركز الابتكار.

صور من فاعليات الاجتماع المنعقد



قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.