بالاسم ورقم الجلوس| نتيجة ٣ إعدادي محافظة القاهرة 2020 الترم الأول.. اعرف نتيجتك الآن

حان الوقت لتعم الفرحة على بيوت طلاب وطالبات الصف الثالث الإعدادي بمحافظة القاهرة، وذلك بعد ظهور النتائج رسمياً على الإنترنت منذ دقائق، بعد أن قام اللواء “خالد عبد العال” محافظ القاهرة باعتمادها أمس الخميس الموافق 30 يناير 2020، واستكمالاً لدورنا بموقع نجوم مصرية في تقديم كل ما يهم الطالب المصري، نقدم لكم رابط الاستعلام عن نتيجة 3 إعدادي الترم الأول 2020 محافظة القاهرة برقم الجلوس.

نتيجة إعدادية القاهرة

نتيجة 3 إعدادي الترم الأول 2020 محافظة القاهرة برقم الجلوس

ظهرت منذ دقائق قليلة نتيجة امتحانات نهاية الترم الأول للصف الثالث الإعدادي للعام الدراسي الجاري 2019\2020، ويستطيع الآن جميع طلاب وطالبات الشهادة الإعدادية بمحافظة القاهرة، من خلال موقعنا نجوم مصرية الاستعلام عن النتائج بكامل تفاصيلها، فقط من خلال إدخال رقم جلوس الطالب في الخانة التالية والضغط على أيقونة بحث.

[beso_natega c=cairo]

اعتماد نتائج الشهادة الإعدادية الترم الأول 2020 بمحافظة القاهرة

كان السيد اللواء “خالد عبد العال” محافظ القاهرة قد اعتمد أمس الخميس 30 يناير، نتائج امتحانات الشهادة الإعدادية، وكذلك الإعدادية المهنية نتائج الصم وضعاف السمع والمدارس الدولية والمكفوفين.

نتيجة إعدادية القاهرة 2020
اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة

وقد تقدم لامتحانات الشهادة الإعدادية بمحافظة القاهرة 150929 طالب وطالبة، نجح منهم 117271 طالب وطالبة بنسبة نجاح بلغت 77.7%.

أما عن نسبة النجاح في الإعدادية المهنية فقد سجلت 92.5%، وحققت المدارس الدولية نسبة نجاح 95%، أما نتائج الصم وضعاف السمع والمكفوفين فقد تم اعتمادها بنسبة نجاح بلغت 100%.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.