“دقائق” أسماء أوائل الثانوية العامة 2018 علمي أدبي والإطلاع على النتيجة برقم الجلوس وزارة التربية والتعليم

أعلنت مصادر تابعة لوزارة التربية والتعليم بإعلان نتيجة الثانوية العامة يوم الخميس، وتبدأ الوزارة في اعتمادها ظهر اليوم الأربعاء بعد إعلان أوائل الطلاب في الشهادة الثانوية، ويتم نشرها عبر موقعها الإلكتروني خلال ساعات قليلة بعد تقديمها للوزير من اجل انتهاء أعمال الاعتماد، على أن يتم توزيعها على المدارس السبت المقبل، ليستلم كل طالب الشهادة من اجل متابعة أعمال التنسيق في الفترة المقبلة.

اوائل الثانوية العامة

والجدير بالذكر أن أعمال الكنترول انتهت يوم الاثنين الماضي، وأصبحت نتيجة الثانوية العامة 2018 جاهزة على مكتب الوزير من ساعات وتتوقف على مرحلة الاعتماد، واتجهت الآنظار صوب تلك النتيجة المرتقبة والهامة وبمجرد تصريح الوزارة عن أسماء الأوائل يتم إعلانها في خلال ساعات زمنية قليلة.

أوائل الثانوية العامة 2018

تنتظر الأسر المصرية هذا الإعلان الهام عن أوائل الطلاب من الثانوية العامة بالفرع العلمي والأدبي، حيث حددت الوزارة أكثر من 50 طالب ضمن الأوائل لعام 2018، ولكن لم يحصل طالب على النسبة النهائية في نتيجة الثانوية العامة، وتلك هي المرة الثانية على التوالي منذ العام الماضي، وأعلنت الوزارة نسب النجاح في المواد الدراسية المختلفة المقررة على طلاب الصف الثالث الثانوي العام.

صرح مصدر صباح اليوم الأربعاء بوصول عدد الطلاب الأوائل في الثانوية العامة إلى 53 طالب وطالبة، وسجلت البنات أكبر عدد من الأوائل في كلا القسمين العلمي والأدبي، وأضاف المصدر بأن الأول من شعبة علمي رياضة، ومن المقرر أن تسدل وزارة التربية والتعليم الستار عن الأوائل اليوم.

قد يهمك أيضا:

نتيجة امتحانات الثانوية العامة 2018

نضع لكم نتيجة الثانوية العامة في مصر بعد اعتمادها مباشرة من الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، وقد قررت الوزارة عقد مؤتمرا صحفيا للإعلان عن النتيجة صباح الخميس، ولكن تقوم باعتمادها خلال ساعات قليلة، ومن الممكن توافرها عبر الإنترنت اليوم، ويتم متابعتكم بأهم الأخبار للحصول على نتيجة الامتحانات لطلاب الدور الأول.

تستعد بوابة الثانوية العامة للإعلان عن النتيجة برقم الجلوس، حيث تمثل النافذة الرسمية والمعتمدة لنشر نتائج طلاب الثانوية العامة، كما تقوم وزارة التربية والتعليم بتوفيرها من خلال رابط مخصص لجميع الطلاب بالمدارس على مستوى محافظات مصر.

اعتمدت وزارة التربية والتعليم نتيجة امتحانات الثانوية العامة مساء اليوم وتخطت نسبة النجاح بنسبة 2% عن العام الماضي حيث بلغت 74.3%، وأعلنت الوزارة عن عدد الأوائل 54 طالب والنصيب الأكبر لمحافظة القاهرة تليها القليوبية التي حصل عدد 7 طلاب على عدد من الأوائل، ويتم نشر الأسماء كاملة خلال ساعات قليلة.

بدأ مؤتمر وزارة التربية والتعليم للإعلان عن نتيجة الثانوية العامة 2018 وبرئاسة الدكتور طارق شوقي، وصرح خلال المؤتمر أن ظاهرة شاومينج قد ماتت ولا عودة لها، ونسعى إلى تحسين التعليم المصري وبدء منظومة جديدة في التعليم، وطمئن الطلاب وأولياء الأمور لاستقبال النتيجة بهدوء دون قلق يفقد الطلاب الوعي.

بالتوفيق للجميع اترك لنا رقم الجلوس واحصل على نتيجتك فورا.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

7 تعليقات
  1. Avatar of ندي محمد ابراهيم محمد احمد الساعى
    ندي محمد ابراهيم محمد احمد الساعى يقول

    النتيجه في محافظة بورسعيد مدرسه 6 اكتوبر الثانويه بنات

  2. Avatar of عبير جمال
    عبير جمال يقول

    نرسل لكي الدرجات بعد ساعات قليلة بالتوفيق لكي آلاء

  3. Avatar of عبير جمال
    عبير جمال يقول

    ننشرها لك خلال ساعات بالتوفيق لك

  4. Avatar of الاء السيد محمد محمد بيومي
    الاء السيد محمد محمد بيومي يقول

    255034

  5. Avatar of
    غير معروف يقول

    ٦٨٢٥٧٧

  6. Avatar of عبير جمال
    عبير جمال يقول

    اليوم ان شاء الله بالتوفيق لكم جميعاً

  7. Avatar of عبد الرحمن سعيد
    عبد الرحمن سعيد يقول

    موعد اعلان اوائل الثانويه العامه 2018