اوائل الثانوية العامة.. وزير التعليم يعتمد نتيجة الثانوية العامة وأسماء الأوائل

كشف منذ قليل رئيس قطاع التعليم العام ورئيس امتحانات الثانوية العامة، الدكتور رضا حجازي، في تصريح رسمي على إن عدد الطلاب الأوائل في الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي وصل إلى 54 طالب وطالبة في الثانوية العامة بمختلف شعبها.

اوائل الثانوية العامة

وأوضح رئيس امتحانات الثانوية العامة في بيانه اليوم، على إن أسماء أوائل الثانوية العامة تحتوى على 16 طالب من شعبة العلمي علوم و17 طالب وطالبة من شعبة علمي رياضة و17 طالب وطالبة من الشعبة الأدبية، وأضافت وزارة التربية والتعليم طالب من مدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا وطالبين دمج وطالب مكفوف.

اسماء اوائل الثانوية العامة 2018

وتابع رئيس امتحانات الثانوية العامة الدكتور رضا حجازي، على إن نتيجة الثانوية العامة 2018، سوف يتم اعتمادها من قبل وزير التربية والتعليم اليوم، كما سوف يتم الكشف عن أسماء أوائل الثانوية العامة بالكامل غداً الخميس، في مؤتمر صحفي كبير سوف يعقد في مقر الوزارة بحضور وزير التربية والتعليم وسوف يقوم بإبلاغ أوائل الثانوية العامة تليفونيا.

واوضح رئيس قطاع التعليم العام ورئيس امتحانات الثانوية العامة، الدكتور رضا حجازي، على إن قائمة أسماء أوائل الثانوية العامة المنتشرة على المواقع الاخبارية ومواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية غير صحيحة نهائياً وأن كل ما تم نشره هو عار من الصحة، ومن المرتقب أن تعلن صباح غداً.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.