امتحان الجغرافيا “أسهل امتحان في تاريخ مصر” وآخر “الإمتحان صح الصح والوزير مية الميه” وطالبة تضع مولودها في اللجنة (فيديو)

سهولة امتحان الجغرافيا لطلاب الثانوية العامة اليوم على ما يبدو، جعل ردود أفعال الطلاب يشوبه جو من الإرتياحية والسعادة بسهولة الإمتحان، فقد عبر طلاب مدرسة الزمالك عن سعادتهم البالغة بمستوى امتحان الجغرافيا، حيث تحدث الجميع عن سهولة الإمتحان البالغة وأن جميع الأسئلة جاءت مباشرة وواضحة.

امتحان الجغرافيا صح الصح

وعبر أحد الطلاب عن سهولة الإمتحان بطريقته الخاصة، حيث قال:

امتحان الجغرافيا صح الصح
امتحان الجغرافيا صح الصح

الامتحان ده صح الصح والوزير راجل مية مية

الجغرافيا “أسهل إمتحان في تاريخ مصر” 

وفي ردود أفعال أخرى، عبر أحد الطلاب عن السهولة البالغة للإمتحان قائلا:

ده أسهل امتحان ثانوية عامة جه في تاريخ مصر

طالبة تضع مولودها في أحد اللجان

 وشهدت إحدى اللجان وضع طالبة -متزوجة وحامل في شهرها الأخير- لمولودها، حيث تعرضت الطالبة أثناء الإمتحان لآلام الوضع، وذلك في أحد لجان الثانوية العامة التابعة لإدارة شرق المحلة التعليمية بمحافظة الغربية.

وصرح الشناوي عايد -وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الغربية- أن الطالبة وضعت طفلها داخل لجنة مدرسة مدينة العمال للتعليم الأساسي بمدينة المحلة، وعلى الفور تم نقلها إلى المستشفى العام من أجل عمل اللازم لها ولمولدها.

طالبة تضع مولودها داخل لجنة امتحان
طالبة تضع مولودها داخل لجنة امتحان

وأدى طلاب الثانوية العامة -شعبة علمي رياضة- امتحان الرياضيات البحتة “التفاضل والتكامل”-، بالإضافة إلى أداء طلاب شعبة علمي علوم امتحان الأحياء، بينما كان امتحان الجغرافيا لشعبة أدبي وذلك لأول مرة بنظام البوكليت.

شاهد فيديو.. “امتحان الجغرافيا صح الصح”


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.