نتيجة تنسيق المرحلة الثانية2018 برقم الجلوس

في بيان للدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، أن اليوم الاثنين الموافق 30/7/2018 سوف يعلن نتيجة الثانوية العامة للمرحلة الثانية من تنسيق القبول بالجامعات  اليوم في مؤتمر صحفي كبير، وسيشهد المؤتمر مجموعه كبيرة من وزارة التعليم العالي وقياداته، ومجموعه من الصحفين، وسيقوم سيادته بإعلان الحد الأدنى للقبول بالجامعات في المرحلة الثانية، وذلك للشعبتين الأدبي والعلمي.

نتيجة تنسيق المرحلة الثانية2018 برقم الجلوس 1 30/7/2018 - 1:47 م

موعد التحويلات

ومن المتوقع أن يعلن وزير التعليم العالي عن موعد التحويلات وتقليل نسبة الاغتراب لطلاب الثانوية العامة من المرحلة الأولي، وانه أيضا” سوف يعلن عن بدء تنسيق المرحلة الثالثة، في المؤتمر الصحفي الذي تقوم به وزارة التعليم العالي اليوم.

موقع بوابة الحكومة المصرية

من المقرر أن يضع موقع بوابة الحكومة المصرية رابطا”، للاستعلام عن النتيجة بالرقم السرى وأرقام الجلوس، ويتم الاستعلام عن النتائج من خلال الموقع الخاص بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي، وذلك بكتابة كافه البيانات المطلوبة للاستعلام عن النتائج، ويجب على كل الطلبة طبع نتيجته والاحتفاظ بها، لاستكمال باقي تقديمه للكليه المحول إليه.

إعلان تنسيق المرحلة الثالثة للثانوية العامة2018

سيقوم وزير التعليم والبحث العلمي أثناء المؤتمر، بإعلان  بدء تنسيق المرحلة الثالثة، للكليات والمعاهد المتاحة في هذه المرحلة، وعند الانتهاء مباشرة من التنسيق سيتم إعلان نتيجة المرحلة الثالثة لتنسيق الجامعات بعدها بأيام قليلة، وسوف يتم رفعها على موقع بوابة الحكومة المصرية والكثير من المواقع الإلكترونية.

وساعات قليلة وسوف يتم عقد المؤتمر الصحفي المقام بمقر الوزارة عصر اليوم، لإعلان نتيجة تنسيق الجامعات للثانوية العامة للمرحلة الثانية.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.