اليوم السابع يعلن عن منصة التسجيل لنتيجة الثانوية العامة 2019 برقم الجلوس

إعتمد اليوم 13 يوليو 2019 السيد وزير التربية والتعليم نتيجة الثانوية العامة بشكل رسمي، والتي من المتوقع ظهورها غداً الأحد أو يوم الإثنين 15 يوليو كحد أقصى، كما تم الإعلان عن نسبة النجاح لهذا العام والتي جاءت بنسبة 78.6%، كما سيتم رفع النتيجة عبر موقع اليوم السابع وكذلك بوابة الثانوية العامة بالإسم ورقم الجلوس.

نتيجة الثانوية العامة 2019 عبر موقع اليوم السابع

وسيتم الإستعلام عن النتيجة من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم عبر بوابة الثانوية العامة، هذا وقد أتاح موقع ” اليوم السابع ” خدمة الإستعلام عن النتيجة فور ظهورها من بإسم ورقم جلوس الطالب، وفيما يلي نعرض لكم كيفية الإستعلام عن النتيجة من خلال بوابة الثانوية العامة بالإضافة إلى موقع اليوم السابع.

نتيجة الثانوية العامة 2019 بجيمع المحافظات بالإسم ورقم الجلوس.

ومن خلال موقع ” نجوم مصرية ” نقدم لكم رابط الإستعلام عن نتيجة الثانوية العامة عبر موقع ” اليوم السابع ” الذي أطلق منصة خاصة للتسجيل عبرها والحصول على النتيجة فورها ظهورها، كما يتم الإستعلام عن النتيجة بالإسم ورقم الجلوس بالإضافة إلى رقم الهاتف والمحافظة والشعبة المنتمي إليها الطالب.

نتيجة الثانوية العامة 2019 عبر موقع اليوم السابع برقم الجلوس
نتيجة الثانوية العامة 2019

وقد أعلنت وزارة التربية والتعليم عن نسبة النجاح من العينة العشوائية لعدد من الطلاب والتي جاءت كالتالي:-
الفيزياء 85.4% – الإنجليزية 90% – الكيمياء 83.4% – الأحياء 91.5% – الاستاتيكا 85.1% – الجغرافيا 94.9% – علم النفس والاجتماع 95.5% – التاريخ 78.2% – – الفلسفة والمنطق 94.1%.

مواضيع خاصة بنتيجة الثانوية العامة.
موعد إمتحانات الدور الثاني لطلاب الثانوية العامة 2019 ومواعيد التظلمات 
رابط نتيجة الثانوية العامة 2019 عبر موقع اليوم السابع بالإسم ورقم الجلوس 
تظلمات الثانوية العامة 2019 | موعد ورسوم وكيفية تقديم طلب التظلم

رابط نتيجة الثانوية العامة عبر موقع اليوم السابع وبوابة الثانوية العامة.

وكما أشرنا من قبل فيمكن لجميع الطلاب الإستعلام عن النتيجة من خلال موقع اليوم السابع وذلك بتسجيل البيانات الخاصة المطلوبة بالإضافة إلى بوابة الثانوية العامة من خلال الإسم ورقم جلوس الطالب.
مع تمنياتنا لكم بالنجاح والتوفيق.