نتيجة الثانوية العامة 2019 برقم الجلوس والاسم في جميع المحافظات المصرية

نائب رئيس عام امتحانات الثانوية العامة 2019 بوزارة التربية والتعليم أكد بانه تم الانتهاء رسمياً من أعمال التصحيح ورصد الدرجات وسوف تقوم الوزارة متمثلة في وزير التربية والتعليم الحالي بالإعلان عن أوائل الطلاب الصف الثالث الثانوي العام على مستوي الجمهورية في كل المحافظات، حيث أضاف مدير عام الإدارة العامة للامتحانات بان نسبة النجاح سوف تتخطي حاجز الـ 70% مقارنة بالأعوام السابقة.

نتيجة الثانوية العامة

يمكنكم الاستعلام عن نتيجة امتحانات الثانوية العامة 2019 من خلال الرابط الإلكتروني التابع للوزارة على شبكة الآنترنت، حيث سيقوم  الموقع الرسمي لبوابة الثانوية العامة برفع النتائج الامتحانات خلال الساعات القليلة المقبلة، حيث نتمنى للجميع الطلبة والطلبات النجاح والتوفيق.

نتيجة الثانوية العامة 2019

فور اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2019، سنقوم بوضع رابط الاستعلام عن نتائج الامتحانات، حيث يمكنكم حجز مكانك بالتعليقات لمعرفة النتيجة من خلال ترك أرقام جلوسكم بشكل صحيح، وخلال ساعات سوف نتابع المواقع التي تتيح النتائج رسمياً لاستخراج الدرجات والمجموع الكلي لكل طالب وطالبة في كل المحافظات المصرية.

يمكن الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2019 برقم الجلوس عن طريق الروابط السابقة وذلك من اجل توفير الجهد على جميع الطلاب في البحث عن نتائجهم، كما يقدم موقع نجوم مصرية خدمة استخراج النتائج من خلال أدخال رقم الجلوس بالتعليقات وسوف نجلب لكم النتيجة على الفور.

قائمة أوائل الثانوية العامة 2019

وزير التربية والتعليم الحالي سوف يعلن عن أسماء الطلاب من خلال المؤتمر الصحفي الذي سوف يقعده خلال الساعات القليلة القادمة، بالإضافة انه سيعلن عن نسبة النجاح في جميع التخصصات والفروع والشعب التعليمية التابعة للصف الثالث الثانوي العام، كما يمكن لطلاب الأوائل معرفة نتائجهم من خلال الموقع الإلكتروني التابع للوزارة من رقم الجلوس والرقم السري الخاص بهم، نتمنى للجميع الطلاب النجاح والتوفيق.