اليوم السابع نتيجة الثانوية العامة 2019 علمي وأدبي برقم الجلوس الآن

تم ظهور نتيجة الثانوية العامة الآن استعلم برقم جلوسك من اليوم السابع حيث ينفرد موقع اليوم السابع بنشر نتيجة الثانوية العامة 2019 الدور الأول علمي وأدبي  وعلمي رياضة برقم الجلوس والاسم.

برقم جلوسك احصل على نتيجة الثانوية العامة 2019 من اليوم السابع بعد قليل وننوه لطلابنا بأن اليوم السابع وموقع الوزارة هو الموقع الوحيد الذي له الحق بنشر نتيجة 3 ثانوي وبالتوفيق والنجاح لجميع الطلاب.

يترقب طلاب الثانوية العامة نتيجة الامتحانات وهم في غاية التوتر والقلق ولكن نحب أن نطمئن أبنائنا بأن نسبة النجاح هذا العام أعلى من العام الماضي وقد بلغت نسبة نجاح الثانوية العامة 78.6 %، وبعد قليل يستطيع جميع الطلاب معرفة نتيجة الثانوية بدرجات المواد والمجموع الكلى برقم الجلوس من اليوم السابع.

لقد أوشكت نتيجة الثانوية العامة 2019 على الظهور بموقع وزارة التربية والتعليم وموقع اليوم السابع وذلك ما تم تصريحه من قبل المسئولين بالوزارة، فمن المنتظر اعتماد نتيجة الصف الثالث الثانوي علمي وأدبي خلال ساعات قليلة من الآن، فقد صرحت جريدة اليوم السابع بأنه الموقع الوحيد بجانب موقع الوزارة الذي سيعلن نتائج 3 ثانوي، ومن الجانب الآخر يقوم المسئولين بالوزارة بكافة التجهيزات لعقد المؤتمر الصحفي الذي سيتم من خلاله  اعتماد نتيجة 3 ثانوي وإعلان اسماء أوائل الثانوية العامة  لتهنئتهم وتكريمهم.

قد يهمك

بوابة الأزهر الألكترونية نتيجة الثانوية الأزهرية  2019 برقم الجلوس

اليوم السابع نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس

اليوم السابع ننشر نتيجة الثانوية العامة 2019 برقم الجلوس بعد قليل إلكترونيا عقب اعتمادها رسمياً من قبل وزير التربية والتعليم، لذا يستطيع طلبة وطالبات الثانوية العامة الاستعلام عن نتيجة 3 ثانوي علمي وأدبي، مع العلم بأن مارثون امتحانات الثانوية العامة انتهت يوم 3 يوليو إلا أن أعمال التصيح بجميع الكنترولات كانت تتم على أكمل وجه وتحت رقابة شديدة من وزارة التربية والتعليم لتحري الدقة أثناء المراجعة ورصد الدرجات.

نتيجة الثانوية العامة علمي وأدبي بوابة الثانوية العامة

والجدير بالذكر بأن هناك مصدر مسئول بالكنترول أكد أن هناك أكثر من 300 طالب وطالبة قد حققوا درجات عالية بشعبة علمي وأدبي وقد أدي ذلك إلى عمل لجنة خاصة لفحص كراسات إجابات هؤلاء الطلاب من جديد لتصفيتهم لإعلان اسماء العشرة الأوائل.

ننوه لطلابنا بالثانوية العامة بأن نتيجة الصف الثالث الثانوي ستكون متاحة إلكترونيا غداً الأحد الموافق  14 الشهر الجاري عبر موقع اليوم السابع وبوابة الثانوية العامة، وسيتم إعلانها رسمياً بجميع المدارس الأثنين 15 يوليو.