موقع النتائج الامتحانية “نتائج البكالوريا” سوريا حسب الاسم والاكتتاب دورة 2019 moed gov sy

متابعة بوابة النتائج الامتحانية نتائج البكالوريا 2019 في سوريا حسب الاسم الثلاثي بجميع المحافظات السورية اليوم، والإعلان عن نتيجة الثانوية العامة علمي أدبي ديني نسوي وشرعي من خلال موقع وزارة التربية السورية برقم الاكتتاب للطلاب، حيث ازدادت عملية البحث عن نتائج شهادة البكالوريا دورة 2019 بعد التأكيد على موعد ظهور نتائج الطلاب في سورية رسمياً، وترقب الطلاب وأولياء الأمور رفع نتائج بكالوريا  سوريا والصف التاسع عبر بوابة النتائج الامتحانية للنتائج.

بوابة النتائج الامتحانية

خصصت وزارة التربية بسوريا رابط  موقع بوابة النتائج الامتحانية 2019 لتسهيل الأمور على الطلبة والطالبات، إذ يمكنهم من خلال تسجيل الدخول على الموقع الرسمي لوزارة التربية السورية استظهار نتائج البكالوريا في سوريا لجميع الشعب، بعد أن يعتمدها السيد وزير التربية والتعليم قريباً.

موقع بوابة النتائج الامتحانية 2019

موعد إعلان نتائج بكالوريا سوريا الدورة الأولى من بوابة النتائج الامتحانية متاح الاستعلام من خلاله عن نتائج الثانوية العامة كافة المحافظات بسوريا، حيث تتضمن النتيجة محافظات حلب، درعا، دمشق، اللاذقية، حمص، أدلب، البندقية، دير الزور وبقية إدارات المناطق التعليمية الأخرى التي تترقب الكشف عن نتيجة طلاب البكالوريا الآن.

معرفة نتائج البكالوريا حسب الاسم في سوريا

يستطيع الطالب أو ولي الأمر دخول موقع النتائج الامتحانية فور اعتماد نتائج البكالوريا في سورية اليوم الثامن والعشرين من حزيران، حيث تعلن النتيجة من خلال مؤتمر صحفي الثانية عشر ظهراً، ليتاح بعدها مباشرة الاستعلام عن نتائج البكالوريا سوريا دورة 2019 لكافة الطلاب.

قد لا يتمكن الكثير من الطلبة والطالبات في مختلف المدن السورية من الحصول على نتائج شهادة البكالوريا بالاسم أو رقم الاكتتاب من خلال رابط النتائج الامتحانية المتاح، نظرا لتزايد البحث عن النتيجة من قبل الطلاب وأسرهم وسط حالة من القلق والترقب المسيطرة.

وفي هذه الحال يمكن ترك رقم الاكتتاب وسنوفرها لكم فور إعلانها رسمياً خلال الساعات القليلة القادمة، وعقب معرفة أسماء أوائل الثانوية العامة السورية مباشرة.

موقع وزارة التربية السورية

تحديث: نترقب رفع كشوف أسماء أوائل البكالوريا في سوريا حسب الاسم الثلاثي، ورفع باقي نتائج البكالوريا برقم الاكتتاب على موقع النتائج الامتحانية الرسمي بالدرجات والنسب.

تحديث جديد: نتائج دورة البكالوريا 2019 حسب رقم الاكتتاب تكون متاحة عبر روابط النتائج الامتحانية لجميع الطلاب بسورية، ويمكن الاستعلام عن نتيجة بكالوريا سوريا من خلال الرابط المباشر للنتائج الامتحانية.

معرفة درجات شهادة البكالوريا في سورية واستخراج العلامات النهائية للطلاب، يمكن الاستعلام برقم الاكتتاب الكترونياً عنها قريباً عبر بوابة النتائج الامتحانية تسجيل الدخول.

جاري رصد نتيجة امتحانات الطلاب حسب اسم المدرسة والكنية بالمحافظات السورية، وتسليمها لوزارة التربية تأهباً لاعتمادها بشكل كلي ورفعها مباشرةً على رابط موقع بوابة النتائج الامتحانية للنتائج 2019، ليتاح بعدها تسجيل رقم الاكتتاب والاسم الثلاثي للطالب وأخيراً الاستعلام عن نتائج شهادة البكالوريا التعليم الأساسي.