المنهل لدرجات الطلاب نتائج الثانوية العامة عبر موقع وزارة التربية والتعليم وبوابة esis adek

الخدمات الإلكترونية عبر موقع المنهل لدرجات الطلاب وبوابة معلوماتي esis adek يقدمان نتائج الثانوية العامة في الإمارات، عقب الإعلان عن ظهور نتيجة الصف الثاني عشر لنهاية العام الدراسي الحالي، عبر خدمات وزارة التربية والتعليم الإماراتية، والتي وجهت بدورها التهنئة للطلاب والطالبات وأولياء الأمور بهذه المناسبة، موضحة في الوقت نفسة موعد ظهور كشوف الدرجات للصفوف من الأول وحتى الصف الحادي عشر،  كما أشارت الوزارة إلى طريقة استعلام نتائج الطلاب من رابط almanhal أو من خلال بوابة معلومات اسيس الإلكترونية.

المنهل لدرجات الطلاب نتائج الثانوية العامة عبر موقع وزارة التربية والتعليم وبوابة اسيس esis adek

جدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم بالإمارات أعلنت عن موعدها لاعتماد وظهور نتائج الصف الثاني عشر، وذلك مساء الخميس عند التاسعة مساءً، وبالفعل ظهرت نتائج الامتحانات لنهاية العام الدراسي، عبر موقعي المنهل لدرجات الطلاب للقطاع المدرسي الأول، ورابط بوابة معلوماتي أو من خلال خدمات نظام اسيس esis adek لنتائج طلاب قطاع المدرسي الثاني، والتي ستجدونها مرفقة فيما يعد.

رابط المنهل لدرجات الطلاب

الحصول على نتائج الصف الثاني عشر عبر رابط موقع المنهل لنتائج الطلاب للقطاع المدرس الأول، والذي يضم إمارات دبي والشارقة وعجمان، وأم القيوين، والفجيرة ورأس الخيمية.

موقع اسيس نتائج الثانوية العامة

استخراج نتائج القطاع المدرسي الثاني من خلال موقع اسيس esis بوابة معلومات الطالب الإلكتروني، أو على صفحة النتائج من موقع وزارة التربية والتعليم بعد تسجيل الدخول بالبريد الإلكتروني وكلمة السر، وذلك لطلاب إمارات أبو ظبي والعين والظفرة.

المنهل لدرجات الطلاب نتائج الثانوية العامة
المنهل لدرجات الطلاب وموقع اسيس esis adek

يجدر الإشارة لكون عدد الطلاب والطالبات في الثانوية العامة حوالي 29 ألف طالب وطالبة، للطلاب التابعين لمدارس التعليم الحكومي والخاص التي تتبع مناهج وزارة التربية والتعليم، منهم 19152 بمدارس التعليم العام الحكومي، و8411 طالب بمدارس التعليم الخاص، والتعليم الفني 1526 طالب وطالبة.