موقع المربع الإلكتروني للنتائج.. استعلام نتائج الثانوية العامة بالكويت 2018 بالرقم المدني ورقم الجلوس app.moe.edu.kw

نقدم لكم رابط موقع المربع الإلكتروني للاستعلام عن نتائج طلاب الكويت 2018 بالرقم المدني، مع إقتراب موعد إعلان نتائج المرحلة الإبتدائية والمتوسطة بالكويت 2018، تزداد عمليات البحث عن رابط المربع الإلكتروني لوزارة التربية الكويتية، حيث قامت وزارة التربية الكويتية بتقديم خدمة الاستعلام عن نتائج طلاب الكويت للمرحلة الإبتدائية والمتوسطة والثانوية إلكترونياً للتخفيف عن الطلبة وأولياء الأمور، والسرعة في الحصول على نتائج الطلاب 2018 بكل سهولة ويسر.

موقع المربع الإلكتروني للنتائج.. استعلام نتائج الثانوية العامة بالكويت 2018 بالرقم المدني ورقم الجلوس app.moe.edu.kw 2 3/6/2018 - 4:21 م

ويسعي طلاب المرحلة الإبتدائية والمتوسطة للحصول على نتائج امتحانات الفصل الدراسي الثاني 2018 بكافة مدارس الكويت بالنسبة لجميع الطلبة والطالبات، وذلك بعدما أنتهي الطلاب من أداء الإمتحانات منذ فترة، وسيتم الإعلان عن النتائج حسب الموعد المحدد وفق رزنامة وزارة التربية الكويتية.

المربع الإلكتروني للنتائج 2018

يقدم المربع الإلكتروني خدمة الاستعلام عن نتائج طلاب المرحلة الإبتدائية والمتوسطة بالرقم المدني ورقم الجلوس، وقد قامن وزارة التربية الكويتية بوضع رابط المربع الإلكتروني عبر موقعها للتسهيل على الجميع، وتقوم وزارة التربية الكويتية برفع نتائج الصف الخامس الإبتدائي والمرحلة المتوسطة وجميع المراحل الدراسية المختلفة عبر موقع المربع الإلكتروني فور الإنتهاء من تصحيح أوراق الطلاب وإعتماد النتائج بشكل رسمي.

استعلام نتائج طلاب الكويت 2018

يترقب الكثير من الطلبة والطالبات بدولة الكويت موعد ظهور نتائج المرحلة الإبتدائية والمتوسطة خلال الساعات القليلة القادمة، حيث يتم رفع نتائج الطلاب عبر موقع المربع الإلكتروني فوز الآنتهاء منها، وسيقوم الطلبة بالحصول على نتائج الفصل الراسي الأول إلكترونياً برقم الجلوس والرقم المدني والمنطقة التعليمية.

نتائج الفصل الدراسي الثاني بالكويت
نتائج الفصل الدراسي الثاني بالكويت

رابط المربع الإلكتروني نتائج طلاب الكويت 2018

فور الإعلان عن نتائج طلاب الكويت 2018 عبر موقع وزارة التربية والتعليم، يبدأ الطلاب في الدخول عبر رابط موقع المربع الإلكتروني والبدء في الاستعلام عن نتائج الطلاب بالرقم المدني، وبعدها سيتم الإنتقال لصفحة النتائج الخاصة بالطالب.

موقع المربع الإلكتروني

تحديث: وفق رزنامة وزارة التربي الكويتية، فمن المقرر أن يتم الإعلان عن نتائج الطلاب بجميع المراحل الدراسية ماعدا الصف الثاني عشر يوم الخميس القادم الموافق السابع عشر من مايو 2018، كما تم تحديد يوم الإثنين الموافق 21 مايو 2018 موعداً للإعلان عن نتائج الصف العاشر والحادي عشر.

نتائج الصف الثاني عشر 2018

موقع المربع الإلكتروني للنتائج.. استعلام نتائج الثانوية العامة بالكويت 2018 بالرقم المدني ورقم الجلوس app.moe.edu.kw 1 3/6/2018 - 4:21 م

أعلنت وزارة التربية الكويتية أن موعد إعلان نتائج الصف الثاني عشر 2018 بالكويت سيكون مساء اليوم الأحد الموافق 3-6-2018 في تمام الساعة الحادية عشر مساءً بدلاً من يوم الغد الإثنين، وذلك بعدما انتهى كنترول العلمي والأدبي من كافة أعمال التصحيح والمراجعة بشكل سريع.