المحذوف من المناهج 2018- لمرحلة الأبتدائية والإعدادية الترم الثاني- وزارة التربية والتعليم

نقدم لكم المحذوف من المناهج الدراسية 2018، لمرحلتي الابتدائية والإعدادية، استناداً لما تم الإعلان عنه من قبل وزارة  التربية والتعليم، حيث انعقد  صباح يوم الأحد الماضي اجتماعاً بحضور المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، لإنشاء دراسة موسعة للنظر في تخفيف بعض من الأجزاء المقررة بالمناهج لمرحلة التعليم الأساسي.

المحذوف من المناهج 2018

الأجزاء المحذوفة من المناهج الدراسية 2018

وحسبما تم مناقشته خلال الاجتماع لرغبة الوزارة في تقليل العبء على الطلاب وتخفيف أجزاء ليس لها وجود حتمي بالامتحانات وادراجها تحت بند “القراءة والاطلاع” لتسهيل المنهج على الطلبة مما يؤدي إلى دفع عجلة التركيز والإستيعاب لدي الطالب أكثر.

الأجزاء المحذوفة من المناهج 2018

وقد ذكر زير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوفي أن الوزارة تسعي دائماً للتطوير مما يصب في مصلحة الطالب وقد جاء ها القرار للحدة والقضاء على عملية التلقين والحفظ دون الاستيعاب التي أصبحت المؤشر الرئيسي للطالب لثقل المنهج عليه.

كما أكد سيادته أن الأجزاء المحذوفة من المناهج 2018 لن تؤثر في شيء ولن ترجع بالأثر السلبي لمصلحة الطالب في امتحانات نهاية العام.

 المحذوف من المناهج الدراسية (2018)

يحرص باستمرار موقعنا  نجوم مصرية على تقديم كل جديد فيما يخص الطلاب بمختلف المراحل التعليمية لذا قد رفعنا  لكم جداول المحذوف من المناهج الدراسية 2018 لمرحلتي التعليم الأساسي الابتدائية والاعدادية.

المحذوف من المناهج المحذوف من المناهج 2018 لمرحلتي التعليم الأساسي الأبتدائية والإعدادية المحذوف من المناهج الأجزاء المحذوفة من المناهج الدراسية 2018 المحذوف من المناهج 2018

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. عمر يقول

    الحمد لله على كل حاجه كويس المناهج الدراسية خفيفه