الفيديوهات الفاضحة لمسئول الأمن الإداري بجامعة بنها حقيقية ام كيدية

تقدم الدكتور” يوسف القاضي” رئيس جامعة بنها إلى الدكتور “خالد عبد الغفار” وزير التعليم العالي والبحث العلمي، بتقرير حول واقعة الفيديوهات الإباحية وغير الأخلاقية المنسوبة لمدير الأمن الإداري بالجامعة والتي تداولت في الفترة الأخيرة عبر مواقع التواصل الإجتماعي.
وحسب بيان إعلامي اليوم الأحد أوضح وأفاد التقرير أنه تم إيقاف مدير الأمن الإداري بجامعة بنها عن العمل لمدة ثلاثة أشهر أو لحين الإنتهاء من التحقيقات وتم إبلاغ النيابة العامة لتولي التحقيقات ومعرفة صلة الفيديوهات من مسئول الأمن أو عدم صلتها وأيضاً التحقيق في المخالفات المالية والإدارية المتهم بها نفس المسئول.
وطالب رئيس الجامعة بأهمية متابعة التحقيق وإبلاغه على الفور بجميع النتائج التي ستسفر عن التحقيقات وشدد على ضرورة تطبيق القانون وان يتّلقى العقاب كل من تسول له نفسه إنتهاك الأعراف والتقاليد الجامعية وأن نتصدى للفساد بكل اوجهه اياً كان مصدرها وبالتعاون مع كل أجهزة الدولة المعنية.
وقررت نيابة بندر بنها برئاسة “حمدي السيد”، إرسال الفيديوهات والمكالمات الجنسية لمسئول الأمن الإداري بجامعة بنها إلى خبراء الإذاعة والتلفزيون وتحديد أن كانت تخص المتهم أو لا هذا بعد أن أنكر المتهم صلته بالفيديوهات وادعى أنها كيدية.
تم إرسال صورة من التحقيقات للنيابة العامة وأصدرت النيابة العامة قرارها أكدت فيه انه في حالة ثبوت الإتهام وصحة الواقعة سيواجه المتهم تهمة الفعل الفاضح في غير العلن.
وقرر الدكتور السيد يوسف القاضي رئيس جامعة بنها بوقف الموظف المسئول عن الأمن الإداري بجامعة بنها عن العمل لمدة ثلاثة أشهر انتظاراً لنتيجة التحقيقات وصحة الإتهام وقرر القاضي إحالة ما نسب إلى هذا الموظف من تهم أخلاقية إلى النيابة العامة للتحقيق في جانبها الجنائي بتوصية من الدكتور السيد فودة عميد كلية الحقوق بالجامعة.

الفيديوهات الفاضحة لمسئول الأمن الإداري بجامعة بنها حقيقية ام كيدية 1 15/10/2017 - 6:57 م

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.