نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة دمياط برقم الجلوس مع بيان الدرجات

ينتظر في الوقت الحالي طلاب وطالبات الشهادة الإعدادية في الفصل الدراسي الأول، على مستوى الجمهورية الحصول على نتيجة الفصل الدراسي الأول، وذلك عقب الانتهاء من عمليات التصحيح الجارية في وقتنا الحالي بكافة المحافظات التي لم يتم الكشف عن النتائج عنها حتى وقتنا الحالي، حيث يجرى العمل بشكل مكثف من أجل الكشف عن النتائج.

الشهادة الاعدادية محافظة دمياط

وقد تم الكشف عن نتائج الشهادة الإعدادية في عدد من المحافظات في الأسبوع الماضي، ويجرى العمل على الإنتهاء من كافة عمليات التصحيح للكشف عن باقي النتائج قبل بداية الفصل الدراسي الثاني، وكشف مصادر وزارة التربية والتعليم المصرية على إن نتيجة الشهادة الإعدادية سوف يتم الكشف عنها في الأسبوع المقبل على أقصى تقدير.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة دمياط

وقد أعلنت اليوم مديرية التربية والتعليم في محافظة دمياط، في بيان رسمي على إنها سوف تعلن عن نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الأول، يوم الأحد المقبل على أقصى تقدير، حيث اقتربت الكنترولات على مستوى المحافظة من الانتهاء من عمليات التصحيح الجارية في كافة مدارس المحافظة، ويجرى العمل في الوقت الحالي على إعداد الدرجات لكافة الطلاب.

وأوضح وكيل وزارة التربية والتعليم في دمياط، سيد سويلم، في بيان رسمي اليوم على إن النتائج سوف تكون متاحة لكافة الطلاب على الموقع الإلكتروني يوم الأحد المقبل، وذلك فور اعتمادها من محافظ دمياط يوم السبت المقبل، ويمكن الحصول عليها من خلال أرقام جلوس الطلاب، حيث سوف تكون متاحة في المدارس يوم الإثنين المقبل.

تحديث نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة دمياط

أعلنت منذ قليل مديرية التربية والتعليم في محافظة دمياط، عن الكشف عن النتائج لكافة الطلاب، وذلك بعد اعتمادها من السيد المحافظ، حيث يمكن الحصول على النتيجة في الوقت الحالي من خلال الموقع الموضح بالأعلى من خلال رقم الجلوس واسم الطلاب.