رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة القاهرة برقم الجلوس

أعلن منذ قليل محافظ القاهرة، في بيان رسمي عن اعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية الفصل الدراسي الأول 2018 في كافة مدارس المحافظة بالكامل، لكافة الطلاب والطالبات الذين شاركو في الامتحانات في الفترة الماضية، وقد بدأت الامتحانات في نهاية شهر ديسمبر الماضي، وانتهت في منتصف شهر يناير الحالي، وقد تم الإنتهاء من عمليات التصحيح في الساعات الماضية.

الشهادة الاعدادية

حيث أعلنت مديرية التعليم في محافظة القاهرة، في بيان رسمي عن إتاحة الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 محافظة القاهرة، من خلال موقع البوابة التعليمية لمحافظة القاهرة الرسمي، وذلك من خلال رقم الجلوس واسم الطلاب، وسوف يتم رفع النتيجة اليوم الثلاثاء على الموقع الرسمي، كما سوف يتم إتاحة النتيجة في المدارس غداً الأربعاء.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة القاهرة

وقد أعلن محافظ القاهرة في بيان رسمي، على أن محافظ القاهرة قد اعتمد النتيجة بنسبة نجاح قد وصلت إلى 69%، وذلك في كافة المحافظة كما اعتمد المحافظ أوائل الشهادة الإعدادية في الترم الأول في كافة المحافظة، كما كشفت الإدارة التعليمية لمحافظة القاهرة، في بيان رسمي على أن النتائج سوف يتم رفعها على موقع الوزارة بعد قليل والتي يمكن من خلالها الاستعلام عن النتائج برقم الجلوس.

الجدير بالذكر أن مدير تعليم القاهرة، قد دعا في الفترة الماضية كافة الكنترولات إلى التصحيح بمنتهي الشفافية من أجل حصول كافة الطلاب على حقوقهم التعليمية في التصحيح.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.