موعد ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية في محافظة القاهرة

أعلن مدير مديرية التربية والتعليم في محافظة القاهرة، محمد عطية، في بيان رسمي على أنه تم البدء في تصحيح امتحانات الشهادة الإعدادية، والتي انتهت منذ أيام قليلة في كافة مدارس المحافظة، حيث أوضح أنه من المنتظر أن يتم إعلان النتيجة لكافة الطلاب في نهاية الأسبوع الحالي عقب الانتهاء من أعمال التصحيح الجارية في الوقت الحالي، وذلك من خلال بوابة التعليم الأساسى الخاصة بمديرية تعليم القاهرة.

موعد ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية في محافظة القاهرة 1 21/5/2018 - 9:58 م

كما أوضحت مديرية التربية والتعليم في محافظة القاهرة، على أن نتيجة امتحانات الابتدائية قد ظهرت في كافة المدارس على مستوى الجمهورية، وكذلك على موقع المديرية التابعة لمحافظة القاهرة، حيث يمكن لكافة طلاب المرحلة الابتدائية الاطلاع على النتيجة من خلال موقع بوابة مديرية التربية والتعليم في محافظة القاهرة.

 نتيجة الشهادة الاعدادية في محافظة الجيزة

وأكدت مدير مديرة التربية والتعليم، إلهام إبراهيم، في بيان رسمي على إن المديرية تعمل في الوقت الحالي على الانتهاء من كافة أعمال التصحيح الجارية في كافة المدارس والكنترولات وعلى مستوى المحافظة، من أجل إعلان النتيجة لكافة الطلاب في الفترة المقبلة، حيث إن النتيجة من المنتظر أن تظهر في القريب العاجل.

وبدأت بعض المحافظات في الكشف عن النتيجة بشكل رسمي في الأيام القليلة الماضية، وذلك بعد الانتهاء من أعمال التصحيح ورصد الدرجات واعتمادها من السادة المحافظين، حيث من المنتظر أن تعلن النتائج لكافة المحافظات في الفترة المقبلة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.