ظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية لمحافظة الإسكندرية 2018/2019

ظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الأول لمحافظة الإسكندرية 2019، بعد إعتمادها من محافظ الإسكندرية اللواء عبد العزيز قنصوة، وبنسبة نجاح كبيرة إذا ما قورنت بنسب النجاح الأخرى لباقي المحافظات، إذ بلغت نسبة النجاح بمحافظة الأسكندرية 86.1%، وقد أدى 81.685 ألف طالب وطالة امتحانات الشهادة الإعدادية هذا العام، وتمكنت إدارة الجمرك من الحصول على المركز الأول من حيث نسب النجاح، بينما جاءت إدارة غرب في المركز الثاني، وتمكنت العجمي من انتزاع المركز الثالث.

ظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية لمحافظة الإسكندرية 2018/2019 1 30/1/2019 - 10:50 م

وقد كان من المقرر ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي بالأسكندرية أمس، إلا أن المحافظة قد أعلنت عن تأجيل ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي، وظهرت اليوم.

الشهادة الإعدادية
الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية.

موعد وروابط نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الأول:

جميع أولياء الأمور والطلاب ينتظرون موعد صدورها، لكي يطمئن قلبهم على مستوى دراستهم، ولينعمون بإجازة نصف عام سعيدة، ولكي تكون نتيجة الفصل الدراسي الأول تحفيز لهم لمتابعة الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية، فلا أحد يستطيع أن ينكر إهمية الشهادة الإعدادية والتي تكون نقطة فاصلة في العملية التعليمية للطالب، فمن خلالها يمكنه الآنتقال للصف الأول الثانوي أو التعليم الفني  .

يمكنكم الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الأول 2019، وإذا كنت ترغب بمعرفتها من خلالنا يمكنك كتابة رقم الجلوس والاسم في التعليقات وسنوافيكم بالنتيجة فور ظهورها في الموقع الذي حددته مديرية التربية والتعليم بالأسكندرية.

مديرية التربية والتعليم محافظة الإسكندرية

كرمت مديرية التربية والتعليم محافظة الأسكندرية وكيل وزارة التربية والتعليم بالأسكندرية آمال عبد الظاهر لعطائها طوال فترة خدمتها الوظيفية، وذلك بحضور عدد ما قادة القوات المسلحة بالمنطقة الشمالية.

وتضم مديرية التربية والتعليم بالأسكندرية الإدارات التالية:

  • إدارة الجمرك.
  • إدارة العامرية.
  • إدارة المنتزة.
  • إدارة برج العرب.
  • إدارة شرق الإسكندرية.
  • إدارة وسط الإسكندرية.
  • إدارة غرب الإسكندرية.