“رابط” موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات “bem.onec.dz”.. نتائج شهادة البيام للتعليم المتوسط الآن

تنطلق نتائج شهادة التعليم المتوسط لدورة ماي لعام 2018 الاثنين الموافق 18 جوان من خلال موقع البيام الإلكتروني، حيث هناك ترقب كبير للإطلاع على النتائج النهائية ومعرفة نسبة النجاح الرسمية التي أقرتها وزارة التربية الوطنية عقب انتهاء سلسلة التصحيح خلال الفترة الماضية، وننشر لكم الموعد المرتقب المعلن من قبل الدكتورة نورية بن غبريت.

نتائج البيام

نقترب من إعلان نتائج شهادة البيام بعد دقائق معدودة عبر موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات، وتبدأ الساعة الخامسة نشرها عبر الرابط الموضح، ونتابع مع الطلاب فور استقبال الموقع المرشحين للكشف عن نتائج إتمام المرحلة المتوسطة برقم التسجيل.

"رابط" موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات "bem.onec.dz".. نتائج شهادة البيام للتعليم المتوسط الآن 1 18/6/2018 - 6:32 م

الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات 2018

اشتد البحث في الساعات الأخيرة قبل إعلان نتائج البيام لسنة 2018 عن الموقع الإلكتروني للديوان الوطني، من أجل استخراج نتائج شهادة التعليم المتوسط حسب رقم التسجيل الخاص بالطالب، ونوفر لكم رابط الاستعلام فور إتاحتها في تمام الساعة الخامسة زوالاً، ولقد بلغت نسبة النجاح للطلاب إلى 56.88%، وبذلك سوف يتعرف الناجحين عن نتائجهم عبر الرابط التالي؛

  •  موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات “البيام

نتائج امتحان شهادة التعليم المتوسط الجزائر 2018

بلغ عدد الطلاب الذين جلسوا لأداء امتحان شهادة التعليم المتوسط لدورة ماي 2018 إلى 600 ألف طالب وطالبة، في الفترة من 28 ماي وحتى 30 ماي، ولم تتلقى وزارة التربية الوطنية شكاوى حول صعوبات المواد المقررة، وجاءت أغلب أسئلة الامتحان من المقرر الدراسي على الطلبة، ومن المقرر أن تكشف التربية عن علامات الطلاب المتفوقين خلال المؤتمر الصحفي لإعلان نتائج البيام، كما يتم تكريمهم من قبل وزيرة التربية الوطنية.

وينتظر الطلاب حول جميع الولايات الجزائرية معرفة نتائج شهادة التعليم المتوسط 2018 من ولاية إدرار، سطيف، أم البواقي، بشار، بسكرة، باتتة، الشلف، البليدة، تبسة، تلمسان، تمنراست، تيزي وزو، سكيكدة، الجلفة، جيجل، سيدي بلعباس، معسكر، ورقلة، اليزي، البيض، خنشلة، النعامة، غرداية، وحتى ولاية غليزان.

نتائج البيام 2018

يبدأ الطلاب في كشف النقاط لاستخراج نتائج البيام عبر موقع bem.onec.dz 2018 بدءا من اليوم الاثنين، وسيتم متابعتكم فور نشرها عبر هذا الرابط الرسمي، والذي قامت وزيرة التربية بنشره منذ ساعات بعد الكشف عن نسبة النجاح في تلك الامتحانات المتوسطة.

تصبح نتائج شهادة التعليم المتوسط بالجزائر جاهزة للاستعلام عنها عصر اليوم الاثنين، حيث ينشرها الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات لجميع الطلاب عن طريق رقم التسجيل فقط، ونتابع معكم لحين نشر كافة علامات البيام للسنة الرابعة متوسط، وبالتوفيق للجميع.

أصدر الموقع الإلكتروني للديوان الوطني  نتائج شهادة التعليم المتوسط مساء اليوم، وتمكن الطلاب من معرفة وكشف نقاط البيام كاملة في جميع المواد الدراسية المقررة، ونهنئ الجميع على النجاح في تلك المرحلة مع تمنياتنا بالتوفيق في المراحل المقبلة.