الداخليه تقبض على أدمن شاومينج بيغشش ثانوية عامة ومتهم ايضاٌ بقضية نصب

امتحانات الثانويه العامه وشبح الغش الذي يطارد بعض الطلاب وبالاخص على صفحات موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك وبالرغم من جهودات وزاره التعليم لكي تمنع الغش بالنظام الجديد المسمي ” بالبوكليت” ولكن تفاجئنا ببعض من تسريبات الامتحان ولكن ليست مثل العام الماضي، ومن أهم الصفحات التي ظهرت مؤخراً هي صفحه تحمل اسم ” شاومينج “، والتي كان يعاني منها الكثير بسبب ما تنشره من إجابات واسئله.

ولكن اليوم تم نشر خبر وهو أن الداخليه قامت بالقبض على أحد أدمن صفحات “شاومينج بيغشش ثانوية عامة ” التي تنشر بعض من صور الامتحانات وتم ضبط المدعو كريم ن. إ– سنة18، مقيم بمحافظة الجيزة، ولم يكتفي كريم بنشر الامتحانات على الصفحه فقط بل قام بعمل عمليات نصب كثيره على العديد من الطلاب على الإنترنت، وهذا عقب إيهامهم بإمكانية تسريب الإمتحانات لهم قبل بدايتها بمبلغ مالي 150 جنيه من كل طالب من خلال كروت الشحن للهواتف المحمولة.

وبالفعل تم التحفظ على الهاتف المحمول الخاص به وتواجد على برنامج”الواتس” مجموعه تحمل اسم (ماى فاميلى) أو (m.m)، ويقوم من خلال هذه المجموعه بنشر صور الامتحانات للطلاب المشتركه بالمجموعة، وتم القبض ايضاً على احد الاشخاص المقيمين بإدارة هذه المجموعه وهو ويدعى محمد ح.ع- 37، سنة أخصائى ممتاز بإحدى شركات البترول، مقيم بمحافظة المنيا.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد