“ظهرت الآن” نتيجة شهادة الأساس 2018 ولاية الخرطوم – نتائج”موقع وزارة التربية والتعليم السودانية” للصف الثامن

بدأت نتيجة شهادة الأساس 2018 في الظهور منذ الأسبوع الماضي عبر ولايات السودان التعليمية، وسوف ينتظر طلاب الصف الثامن بولاية الخرطوم إعلان نتائج الامتحانات خلال الأيام المقبلة، وسوف نفيدكم بالموعد المحدد ليتم الاستعلام عن درجات الطالب حسب الولاية من خلال الموقع الرسمي المعتمد لوزارة التربية والتعليم، فتابعوا هذا المقال لمعرفة كل جديد حول مرحلة الأساس.

نتيجة شهادة الاساس 2018

نتيجة شهادة الأساس 2018

هناك آلاف الطلاب ينتظرون إعلان نتائج امتحان شهادة الأساس لعامها الدراسي 2017-2018، حيث انتهى الطلاب من الامتحانات خلال شهر مارس الماضي، وبذلك تم إعلان بعض الولايات عبر السودان منها؛ نهر النيل والتي بلغت نسبة النجاح بها إلى 94.6%، ولاية القضاريف وولاية النيل الأزرق.

 نتيجة شهادة الأساس ولاية الخرطوم 2018

يستعد الطلاب لمعرفة نتيجة شهادة الأساس 2018 بولاية الخرطوم، والتي تكون قد تأخرت قليلا، وذلك أن عدد الطلاب الذين أدوا امتحانات الصف الثامن بها بلغ إلى 154 ألف و654 طالب وطالبة وذلك بمقارنة أعداد العام الماضي، وكان في الفترة من 5 مارس الماضي وحتى 13 مارس، واختبر الطلاب في مواد متعددة من بينها؛ القرآن الكريم والتجويد، الفقه والعقيدة، اللغة العربية، العلم في حياتنا، اللغة الإنجليزية، نحن والعالم المعاصر، الرياضيات، أساسيات التقنية.

يعقد وزير التربية والتعليم، فرح مصطفى، المؤتمر الصحفي السنوي لإعلان نتيجة شهادة الأساس ولاية الخرطوم 2018، والذي ينطلق من داخل القاعة الرسمية بوزارة التربية والتعليم، وننشر لكم التفاصيل بعد دقائق تابعونا.

ادخل رقم الجلوس وابدأ الاستعلام عن نتيجة شهادة الأساس

(ولاية الخرطوم)

رابط: هنــــــــــــــــا

ولا يزال العمل قائم بداخل الكنترول في ولاية الخرطوم وذلك تحت إشراف الدكتور فرح مصطفي وعدد كبير من قيادات التعليم بالولاية، ليتم التدقيق والتصحيح على أعلى مستوى في ظل مراعاة الطلاب وإعطاء كل طالب ما يستحقه من درجات تؤهله إلى الحصول على الجامعة التي يستحقها في نتيجة شهادة الأساس ولاية الخرطوم للعام الحالي.

نتائج الأساس ولاية الخرطوم 2018

بدأ العد التنازلي لنقترب من إعلان نتيجة شهادة الأساس ولاية الخرطوم 2018 لطلبة وطالبات الصف الثامن عقب كلمة وزير التربية والتعليم التي يلقيها على الطلاب المتفوقين ونخبة كبيرة من المعلمين بمحيط الولاية، ويقدم التهنئة للحاصلين على تلك الدرجات العليا متمنيا لهم دوام ومزيد التوفيق.

موعدنا غداً الاثنين لإعلان نتيجة شهادة الأساس 2018 ولاية الخرطوم، والتي كشفت عنها مصادر من داخل وزارة التربية والتعليم ليكون اعتمادها موافق ثلاثين أبريل لعام 2018، وبذلك سوف ننشر لكم رابط مباشر برقم الجلوس للحصول على النتائج بكل سهولة ويسر، ونتابع معكم تفاصيل النتائج.

نوفر لكم اليوم المنتظر فيه إعلان نتيجة شهادة الأساس ولاية الخرطوم 2018 حسب أسماء الطلاب الناجحين عبر موقع وزارة التربية والتعليم الإلكتروني بالسودان، ولذلك يستعد آلاف الطلاب لاستقبال النتائج اليوم حسب رقم الجلوس فتابعونا.

نتيجة الأساس ولاية شمال دارفور 2018

سوف تظهر نتيجة الأساس بولاية شمال دارفور خلال الساعات القادمة، ولقد اعتمدت وزارة التربية من قبل جنوب دارفور، بينما جلس 39 ألف و471 طالب وطالبة لأداء امتحانات شهادة الأساس بالولاية.

تم اعتماد نتيجة شهادة الأساس ولاية شمال دارفور 2018 صباح اليوم الأحد وذلك بنسبة نجاح بلغت 84.4%، وذلك زيادة 3% عن العام الماضي، ولقد نجح 29 ألف طالب، ورابط الحصول على نتيجة شمال دارفور  اضغط هنـــــــــــــــا

نتيجة شهادة الأساس ولاية الجزيرة 2018

نشرت وزارة التربية والتعليم بولاية الجزيرة أمس الاثنين الموافق 16 أبريل نتيجة شهادة الأساس 2018، وذكرت الدكتورة نادية عقاب أن نسبة النجاح للطلاب بلغت 87.5%، وبالتعليم الخاص تخطت 93%، كما نشرت قائمة شرف للطلاب الأوائل بالجزيرة ونهنئهم بالنجاح والتفوق، وللتعرف على نتيجتك يرجى زيارة الرابط التالي وزارة التربية والتعليم ولاية الجزيرة.

قائمة شرف اوائل نتيجة شهادة الاساس ولاية الجزيرة1
قائمة شرف اوائل نتيجة شهادة الاساس ولاية الجزيرة

"ظهرت الآن" نتيجة شهادة الأساس 2018 ولاية الخرطوم - نتائج"موقع وزارة التربية والتعليم السودانية" للصف الثامن 1 30/4/2018 - 9:17 ص

مواقع معرفة نتائج شهادة الصف الثامن بالسودان

نتيح لكم أول بأول الولايات التي تم ظهورها حتى تلك اللحظة في نتيجة شهادة الأساس بالسودان، ليتمكن كل طالب من الكشف عن نتائجه حسب اسم الطالب، ورقم الجلوس، واسم الولاية بكل سهولة، ونتابع معكم بإضافة وتحديث روابط جديدة، فعليكم المتابعة الجديدة حتى تتعرف على موعد ظهور نتائج الولاية التابع لها، وتمنياتنا لكم جميعا بالتوفيق والنجاح الباهر.

اقرأ أيضا: نتيجة الأساس ولاية الخرطوم 2018

متابعة أعمال الكنترول وتصحيح شهادة الأساس بولاية الخرطوم

صرح الأستاذ أحمد عبد الكريم، نقيب المعلمين، خلال زيارة مراكز أعمال التصحيح والتدقيق في نتيجة شهادة الأساس ولاية الخرطوم 2018 أن دور المعلم قوي في غرس المبادئ والقيم لدى الطالب وهو الركن الأساسي في منظومة التعليم، وهناك دور فعال ومبذول من قبل المعلمين في نهضة مستوى التعليم بالسودان.

"ظهرت الآن" نتيجة شهادة الأساس 2018 ولاية الخرطوم - نتائج"موقع وزارة التربية والتعليم السودانية" للصف الثامن 2 30/4/2018 - 9:17 ص

سوف نتابع معكم إعلان نتيجة شهادة الأساس 2018 بجميع الولايات السودانية، كردفان، شرق دارفور، جنوب دارفور، سنار، كسلا، وسط دارفور، شمال دارفور، غرب دارفور، البحر الأحمر، النيل الأزرق، القضاريف، الجزيرة، الشمالية، الخرطوم.

نتيجة الأساس ولاية النيل الأبيض 2018

ينتظر أكثر من 32 ألف طالب وطالبة إعلان نتيجة شهادة الأساس 2018 وذلك في ولاية النيل الأبيض ليستعلم الطالب برقم الجلوس فور إتاحتها عبر الإنترنت وسيتم تفعيل لكم رابط الإعلان عنها.

موعد إعلان نتيجة شهادة الأساس ولاية الخرطوم 2018

لا زالنا نترقب لكم موعد ظهور نتيجة شهادة الأساس 2018 بولاية الخرطوم التي اقتربت للغاية خلال بضع أيام، وسيتم نشر لكم موعد نهائي صادر من قبل وزارة التربية والتعليم بساعات قبل إعلانها رسمياً ليتمكن الطالب من الإطلاع على النتائج بمجرد نشرها على الموقع الرسمي.

تحديث اليوم الخميس الموافق 19-4-2018

لم تكشف مديرية التربية والتعليم في ولاية الخرطوم حتى تلك اللحظة عن إعلان نتيجة شهادة الأساس 2018 ولكنها سيتم اعتمادها بالقريب العاجل.

تحديث اليوم السبت الموافق 21-4-2018

يترقب كافة طلاب ولاية الخرطوم وجنوب دارفور اليوم إعلان نتيجة شهادة الأساس 2018 من خلال إتاحتها عبر الإنترنت وسيتم التعرف على برقم الجلوس بعد اعتمادها مباشرة، وسيكون ظهورها خلال الأسبوع الحالي.

تحديث اليوم الأحد الموافق 22-4-2018

يتطلع جميع الطلاب لمعرفة متى تكون نتيجة شهادة الأساس 2018 بولاية الخرطوم، والتي سوف تصدر نهاية الشهر الحالي على أقصى تقدير لها، لذلك لا يفصلنا عن ظهورها سوى أيام قليلة جدا.

تحديث اليوم الأربعاء الموافق 25-4-2018

سوف يكون الإعلان عن نتيجة شهادة الأساس ولاية الخرطوم 2018 في غصون ساعات قليلة للغاية، حيث بمجرد اعتمادها سيتم إتاحتها عبر الموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم result.esudan.gov.sd.

تحديث اليوم السبت الموافق 28-4-2018

صرح مصدر بوزارة التربية والتعليم السودانية أن موعد استخراج نتيجة شهادة الأساس 2018 ولاية الخرطوم سيكون خلال 48 ساعة المقبلة، حيث انتهت جميع أعمال الكنترول من تصحيح ومراجعة وتكون النتائج جاهزة في غصون الساعات المقبلة لتقدم لاعتمادها من قبل وزير التربية بالخرطوم، ونكون على متابعة مستمرة معكم لحظة بلحظة.

تحديث اليوم الأحد الموافق 29-4-2018

تنطلق نتيجة شهادة الأساس 2018 بولاية الخرطوم عقب المؤتمر الصحفي الذي ينتظره الطلاب منذ صباح اليوم الأحد، حيث ذكرت وسائل الإعلام السودانية باعتماد النتائج اليوم وظهورها عبر موقع وزارة التربية والتعليم للخدمات الإلكترونية ليتمكن كل طالب البحث برقم الجلوس الخاص به.

تحديث اليوم الاثنين الموافق 30-4-2018

جاء الموعد المنتظر والمحدد لتعلن فيه حكومة السودان عن نتيجة شهادة الأساس ولاية الخرطوم 2018 وذلك بمعدلات النجاح الرسمية وأعداد الطلاب الحاضرين لامتحانات الأساس، وتتوافر بعد ساعات رابط رسمي إلكتروني لمعرفة شهادة الأساس رسميا.