الجامعة الأردنية مواعيد تسجيل مواد الفصل الدراسي الثاني | رابط وحدة القبول والتسجيل

أعلنت الجامعة الأردنية مواعيد تسجيل مواد الفصل الدراسي الثاني 2017-2018 عبر رابط وحدة القبول والتسجيل، بجانب نشر تعليمات التسجيل على المقررات والمواد الدراسية لطلاب الجامعة، وتخصيص رابط إلكتروني للتعرف على مواعيد السحب والإضافة للمواد، وفق الألية المتبعة، مع تخصيص مواعيد خاصة للطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة.

الجامعة الأردنية مواعيد تسجيل مواد الفصل الدراسي الثاني

كيفية التسجيل عبر وحدة القبول والتسجيل بموقع الجامعة الأردنية، تم الإشارة عليها في استعراض تعليمات تسجيل المواد الدراسية للفصل الدراسي الثاني، حيث يتاح للطلاب الآن مراجعة موقع الجامعة الإلكتروني للتعرف على موعد التسجيل من حيث الفترة وتاريخ اليوم ومختبر التسجيل، ومدة فترة التسجيل.

موقع الجامعة الأردنية مواعيد تسجيل مواد الفصل الدراسي الثاني

أكدت وحدة القبول والتسجيل بالجامعة الأردنية أن مواعيد التسجيل لمواد الفصل الدراسي الثاني سيكون خلال الفترة من 26 نوفمبر وحتى 29 -11-2017، على أن يكون موعد التسجيل للطلاب من ذوي الاحتياجات الخاصة يوم 26 نوفمبر 2017 من الساعة 8:00 صباحاً وحتى الثانية عشر من ظهر نفس اليوم، وذلك على رابط الجامعة الأردنية مواعيد تسجيل مواد الفصل الدراسي الثاني 2017-2018.

مواعيد الصحب والإضافة موقع وحدة القبول والتسجيل

تمتد الفترات من الساعة 8:30 صباحاً وحتى الساعة 14:00 بعد الظهر خلال مواعيد التسجيل المشار إليها بعالية، وتكون مدة الفترة خمسة عشر دقيقة، ومن تنقضي فترته دون استكمل عملية التسجيل، يمكنه حجز موعد جديد حر.

ألية التسجيل للمواد الدراسية بالجامعة الأردنية

يتاح التسجيل من خلال المختبرات الحاسوبية بالجامعة الأردنية أو من شبكة الجامعة للحواسب، بجانب خدمة التسجيل الإلكتروني الهواتف الخلوية احد الخدمات المستحدثة، وفق التعليمات المبينة على موقع الجامعة الإلكترونية.

​فترات حجز موعد حر يكون بداية من الساعة الثانية ظهرا بتوقيت عمان، وحتى الساعة الرابعة مساء ويتاح التسجيل من داخل الجامعة الأردنية أو خارجها، على أن تكون الفترة من الساعة الثامنة مساءً إلى الساعة السابعة في صباح اليوم التالي للتسجيل من خارج الجامعة.

الجامعة الأردنية مواعيد تسجيل مواد الفصل الدراسي الثاني
الجامعة الأردنية مواعيد تسجيل مواد الفصل الدراسي الثاني

التفاضل بالكامل على موقع الجامعة الأردنية مواعيد تسجيل مواد الفصل الدراسي الثاني عبر وحدة القبول والتسجيل.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد