مد فترة تقليل الاغتراب للمرحلة الثالثة 2017 حتى الخميس 7 سبتمبر 2017

 ظهرت نتيجة تقليل الاغتراب للمرحلة الثالثة 2017

مد فترة تقليل الاغتراب للمرحلة الثالثة 2017 حتى الخميس 7 سبتمبر 2017 2 27/8/2017 - 3:42 ص

https://tansik.egypt.gov.eg/application/

كما أعلن الموقع انه تم فتح خدمة تقليل الاغتراب يوم الجمعة الموافق 1 سبتمبر حتى الساعة الثالثة عصر يوم الخميس القادم 7/9/2017 

مد فترة تقليل الاغتراب للمرحلة الثالثة 2017 حتى الخميس 7 سبتمبر 2017 1 27/8/2017 - 3:42 ص

بوابة التنسيق – الحكومة المصرية

وخدمة تقليل الاغتراب ستتاح فقط لطلاب الثانوية العامة المرحلتين الاولى والثانية  الذين لم يستفيدوا من خدمة تقليل الاغتراب سابقا بالإضافة لطلبة المرحلة  للمرحلة الثالثة.


و بخصوص الطلبة الذين استنفدوا رغباتهم فعليهم الاسراع  بتسجيل رغبات جديدة ليتم ترشيحهم حتى يمكنهم بعدها الاستفادة من خدمة تقليل الاغتراب.

تنسيق الثانوية العامة

  • ستفتح صفحة خدمات تنسيق القبول بالكليات والمعاهد كما في الصورة.
  • اضغط (الحصول على الرقم السرى) لتحصل على الرقم السرى الخاص بك، لتستطيع تسجيل رغباتك أو تعديلها خلال 48 ساعة. واحرص على الا تعطى رقمك السرى لشخص اخر غير والديك، حتى لا يستطيع احد تغيير رغباتك دون أن تعرف، كما حدث مع الطالب المتفوق الذي غير شخص مجهول رغبته من كلية الطب إلى معهد الفندقة. والذي ستجد قصته بالتفصيل في مقال اخر على موقعنا نجوم مصرية.
  • وبعد حصولك على الرقم السرى  اضغط (اضغط هنا لتسجيل الرغبات) واتبع الخطوات بالموقع بدءا من تسجيل رقـم جلوسك  وادخال بياناتك الأساسية حتى الانتهاء من تسجيل رغباتك. مع العلم عزيزى الطالب أن الكليات والمعاهد المتاحة  لك طبقا لمجموعك ومكانك الجغرافي هى فقط التي  ستظهر لك ويمكنك تسجيلها في رغباتك.
  • أيضاً عزيزى الطالب من الضرورى أن تعرف الحدود الدنيا للكليات والمعاهد هذا العام حتى تستطيع ترتيب رغباتك بشكل صحيح قريب لمجموعك ولا تتعرض لاستنفاد رغباتك، وذلك بالضغط على (الحدود الدنيا للقبول بالكليات والمعاهد )  ثم اختيار اما كليات المجموعة الادبية أو المجموعة العلمية  .